أخبار عاجلة
حبس 4 تجار مخدرات بتهمة غسل 45 مليون جنيه بسوهاج -
الشلل الرعاش.. 7 ملايين مريض والسبب غامض -
نصائح غذائية تساعدك في تجنب العطش طوال رمضان -
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة بالدوري -

وزير الرياضة يكشف موعد انتخابات الزمالك.. وموقف مرتضى منصور | فيديو

وزير الرياضة يكشف موعد انتخابات الزمالك.. وموقف مرتضى منصور | فيديو
وزير الرياضة يكشف موعد انتخابات الزمالك.. وموقف مرتضى منصور | فيديو
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: إنه لا يزال يدعم جميع الأندية الشعبية بلا استثناء في ظل المحنة الاقتصادية وفق الأطر القانونية.

إدارة الزمالك الحالية
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر" أن الإدارة المؤقتة لنادي الزمالك يجب عليها معالجة النواحي السلبية في الفريق.

— الحكاية (@Elhekayashow)



موعد انتخابات الزمالك
وأكد أن جميع انتخابات الأندية بما فيها نادي الزمالك والمؤسسات الرياضية في مصر ستكون عقب انتهاء الدورة الأوليمبية القادمة أي خلال 4 شهور.

الاستعداد للانتخابات
وأضاف: "اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك يجب عليها الحفاظ على المكتسبات التي تم تحقيقها، والإعداد والتجهيز الى الانتخابات القادمة التي سيتم عقدها بعد 4 شهور".

موقف مجلس مرتضي منصور من الانتخابات
ولفت إلى أن وزارة الرياضة لا تدير ولكنها توفر عوامل الأمان لكل الأندية بما فيها نادي الزمالك، موضحًا أن مجلس مرتضى منصور يحق له الترشح لانتخابات الزمالك القادمة طالما أنه لا يوجد ضدها أي جزاءات أو إجراءات قانونية ضدها.

معقبًا: "نتائج التحقيقات الحالية مع المجلس السابق سيكون لها الكلمة في ترشح الإدارة السابقة من عدمه، والنيابة العامة هي من ستقرر، ولكن الوزارة تتابع تطبيق القوانين واللوائح فقط".

نجاح الوزارة
وتابع: "إحنا ناجحين في شغلنا وجيبنا العالم كله في جميع البطولات، ونتمنى أن يدير الجميع مؤسسته بشكل صحيح ويدرك ويتفهم أنه عمل تطوعي يخدم فيه المكان، والمحبون لنادي الزمالك عليهم الوقوف ومساعدة ناديهم".

تحقيقات النيابة مع مرتضى منصور
وأكمل: "دور وزارة الشباب والرياضة حيال مجلس مرتضى منصور انتهى والآن النيابة العامة هي التي تشرف وترعى التحقيقات، نحن نحافظ على تطبيق القانون غصب عن أي حد وبمنتهى القوة وأنا لست وزيرة كرة ليحاكمني أحد على ماتش كورة".

حرب السوشيال ميديا ضد الوزير
وأوضح أن وزارة الرياضة ستطبق القانون فيما يتعلق بإلغاء لائحة نادي الزمالك وفقًا لحكم مركز التسوية، معقًا: "إحنا بنطبق القانون بعيدًا على من يشترون السوشيال ميديا، ومش بوقع الزمالك". 

وفاز الترجي التونسي على الزمالك بنتيجة 1/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس الأولمبي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف المباراة
سجل أهداف الترجي كل من وليام توجي في الدقيقة 26 ومحمد علي بن رمضان هدفين في الدقيقتين 45 من ضربة جزاء و53، بينما سجل أحمد فتوح هدف الزمالك في الدقيقة 40.

طرد فتوح
وتعرض أحمد فتوح لاعب الزمالك للطرد في الدقيقة 57 بعد حصوله على إنذارين من قبل الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي
وخاض الزمالك مباراة الترجي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح و حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد

مقاعد البدلاء بالزمالك
وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد أشرف روقا وحسين فيصل وأسامة فيصل وإمام عاشور.

تشكيل الترجي لمواجهة الزمالك
وبدأ الترجي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: إلياس الشتي - محمد علي اليعقوبي - عبد القادر بدران - حمدي النقاز.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - عبد الرؤوف بن غيث.

خط الهجوم: وليام توجاي - حمدو الهوني - عبد الباسط خالد.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الترجي عدد من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات مثل، أنيس البدري وشمام وعبد الرحمن مزيان ومعز بن شريفية وطه ياسين الخنيسي و فادي بن شوق وغيلان الشعلالي.

ترتيب المجموعة
ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على الزمالك، من التعادل في مباراة والفوز في مباراتين، في المقابل يتواجد الزمالك في الترتيب الثالث برصيد نقطتين فقط من تعادلين أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي والخسارة من الترجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك