أخبار عاجلة
محمد الشرنوبي يوجه رسالة رومانسية لزوجته -
فهد المولد: برنامج رامز عقله طار ليس تمثيل -
إلهام شاهين: أحب إرتداء القفطان في رمضان -

علاء عبد العال: أسوان قدم أداء مميزا أمام بيراميدز وهذه نصيحتى لصلاح

علاء عبد العال: أسوان قدم أداء مميزا أمام بيراميدز وهذه نصيحتى لصلاح
علاء عبد العال: أسوان قدم أداء مميزا أمام بيراميدز وهذه نصيحتى لصلاح

أكد علاء عبد العال، المدير الفنى لفريق أسوان، أن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف فى ليفربول، يجب عليه أن يدرس قراره جيدا قبل الرحيل عن الريدز نهاية الموسم.

وقال عبد العال، فى تصريحات تليفزيونية: إن الخسارة من بيراميدز لا تعبر عن سير المباراة نهائيا، وبيراميدز سنحت له فرصة أو اثنين فقط طوال المباراة، مؤكدا أن فريقه قدم مباراة جيدة خلال اللقاء.

وأضاف مدرب أسوان: إن بطولة الدورى صعبة هذا الموسم والدور الثانى من المسابقة سيكون لتجميع النقاط، وإنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سموحة فى اللقاء المقبل من الدوري، وسموحة فريق جيد رغم أنه لا يحقق الفوز ويعد أكثر الفرق تعادلا فى الدوري.

وكان أسوان قد سقط أمام فريق بيراميدز بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات الجولة الـ15 من عمر الدوري المصري الممتاز، وأحرز بيراميدز الهدف الأول في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء عن طريق رمضان صبحي، وجاء الهدف الثاني للفريق السماوي عن طريق محمود حمادة بالدقيقة 83 من عمر المباراة

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 25 نقطة المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62، فيما تجمد رصيد أسوان عند 17 نقطة بالمركز الـ12.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجوم الرياضة يقدمون واجب العزاء فى شقيق فاروق جعفر
التالى موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال والقناة الناقلة