أخبار عاجلة
«مزيح» يحصد «الكأس الرئيس» في فروسية الزلفي -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

في غياب كهربا ومعلول.. مفاتيح لعب موسيماني مع الأهلي أمام فيتا كلوب

في غياب كهربا ومعلول.. مفاتيح لعب موسيماني مع الأهلي أمام فيتا كلوب
في غياب كهربا ومعلول.. مفاتيح لعب موسيماني مع الأهلي أمام فيتا كلوب
ينتظر النادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مواجهة قوية مع فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة مساء، اليوم السبت، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

غيابات الأهلي


ويغيب عن الأهلي في مباراة الليلة كل من محمود عبد المنعم كهربا للايقاف وعلي معلول ووليد سليمان للإصابة ولكن يمتلك موسيماني البدائل المناسبة لتعويض هؤلاء اللاعبين.

مفاتيح الأهلي

يعتمد موسيماني بشكل كبير على المتألق جونيور اجاي في مركز الجناح الأيسر خاصة بعد تألقه في آخر مباريات الأهلي ضد طلائع الجيش وتسجيله هدفين بالإضافة إلى عودة حسين الشحات لمركز الظهير الأيمن وسيكون محمد مجدي أفشة في مركز صانع اللعب.

ويفاضل موسيماني بين الثنائي محمد شريف ووالتر بواليا لشغل مركز الرأس الحربة في المباراة بينما سيعتمد علي محمود وحيد لتعويض غياب علي معلول في المباراة.

تشكيل فريق الأهلي 


ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هانى وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف

خط الوسط: آليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي «أفشة» وحسين الشحات

خط الهجوم: والتر بواليا وجونيور أجايي

الأهلي يخوض لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط حققها من الفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة والهزيمة من سيمبا بهدف دون رد وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذي يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط أيضا ولكن فارق الأهداف لصالحه.

تصريحات موسيماني

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد أكد في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء على أهمية مباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر إقامتها مساء اليوم.

وقال موسيماني: «نحتاج إلى الفوز من أجل قطع خطوة مهمة في مشوار التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، والمباراة ستكون صعبة للغاية خاصة أنها أمام منافس قوي ولكن لدينا رغبة قوية في تحقيق الفوز».

وأكمل موسيماني: «الأهلي بحاجة إلى تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام على ملعبنا، فضلًا عن رغبتنا في تعويض الخسارة أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية».

وأكد المدير الفني للأهلي أن مباراة اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة أننا نخوض المباراة ونحن قادمون من خسارة في الجولة الثانية في الوقت الذي يخوض فيه فيتا كلوب المباراة، وهو قادم من تحقيق الفوز، ومن ثم سنقاتل من أجل تحقيق الفوز، لأن الأهلي في حاجة شديدة إلى تحقيق الفوز وهو قادر على تعويض الغيابات التي يعاني منها بسبب الإصابات.

وقال: «خضنا مباراة المريخ السوداني في افتتاحية مشوار دور المجموعات ونحن نعاني من غيابات ولكننا نجحنا في تحقيق هدفنا بالفوز».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب بيراميدز يمنح أنطوى درس خصوصى بعد تراجع مستواه فى الهجوم
التالى حيرة في الأهلي بسبب مستقبل نجم الفريق