أخبار عاجلة
أكثر من 100 جريح في مواجهات القدس الليلية -

اتحاد الكرة يقرر إجراء مسحات كورونا للحكام على نفقته

اتحاد الكرة يقرر إجراء مسحات كورونا للحكام على نفقته
اتحاد الكرة يقرر إجراء مسحات كورونا للحكام على نفقته

كشف مسؤولو لجنة الحكام باتحاد الكرة أن الحكام أجروا مسحات الكشف عن فيروس كورونا قبل مباريات الجولة الـ15 بالدورى المصرى، وأوضحوا أن اتحاد الكرة تحمل نفقة المسحات للحكام بعدما تراجعت اللجنة التى تدير الجبلاية عن قرارها السابق بعدم إجراء مسحات للحكام.

وأرسلت اللجنة التى تدير الجبلاية خطاباً فى وقت سابق إلى أندية الدوري الممتاز تطالبهم فيه بإجراء التحاليل و المسحات الخاصة بفيروس كورونا بأحد المعامل المعتمدة أو التابعة لاتحاد الكرة والتي يتم التعامل معها ، وذلك للاعبين و افراد الجهاز الفني والإداري.

وتضمن الخطاب المرسل من اتحاد الكرة للأندية التزام النادى بعمل المسحات قبل المباراة بـ48 ساعة وتقديم النتائج قبل موعد المباراة بـ24 ساعة، وأنه فى حال عدم التزام النادي بإجراء التحاليل بأحد المعامل المعتمدة وتقديم النتائج فسوف يتم توقيع غرامية مالية على النادي قدرها 10 آلاف جنيه عن كل لاعب مشارك دون وجود نتيجة التحاليل المشار إليها ، وتضاعف الغرامة تباعاً .

وفى المقابل، رفضت الأندية تحمل تكاليف إجراء المسحات بداعى أن هذه المبالغ تمثل عبئا ماليا كبيرا عليها فى الوقت الذى تمر فيه أغلب الأندية بأزمات مالية كبيرة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيمانى ليس المذنب.. 4 عوامل تهدد حفاظ الأهلى على لقب الدوري
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك