أخبار عاجلة

مجموعة الأهلي.. سيمبا يواجه المريخ لتعزيز الصدارة بدوري أبطال أفريقيا

مجموعة الأهلي.. سيمبا يواجه المريخ لتعزيز الصدارة بدوري أبطال أفريقيا
مجموعة الأهلي.. سيمبا يواجه المريخ لتعزيز الصدارة بدوري أبطال أفريقيا
يلتقي سيمبا التنزاني مع فريق المريخ السوداني اليوم السبت، في تمام الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات،  لدوري أبطال أفريقيا.

طموح سيمبا
يطمح سيمبا في مواصلة انتصاراته أمام المريخ السوداني في مباراة اليوم، وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.
ونجح سيبما في تحقيق العلامة الكاملة في أول مباراتين له في دور المجموعات، حيث فاز على فيتا كلوب بهدف نظيف، والأهلي بنفس النتيجة أيضا.

عودة المريخ

ويسعى المريخ السوداني إلى مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على سيمبا في مباراة اليوم بعدما خسر المريخ السوداني أول مباراتين في دور المجموعات، السقوط أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، وأمام فيتا كلوب بأربعة أهداف مقابل هدف دون رد.


موعد لقاء الاهلي وفيتا كلوب

ويلتقي الأهلى مع فريق فيتا كلوب الكونغولى في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم -.

وتنطلق مباراة الأهلى مع فيتا كلوب الكونغولى في تمام الساعة التاسعة من مساء السبت في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي ملعب النادي الأهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتذاع المباراة على قنوات bien" sport الفضائيه".

موقف الأهلى فى المجموعه

ويدخل الفريق الأحمر مباراة فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط وياتى فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب الأهلي السابق يكشف كواليس مكالمة على لطفى قبل مواجهة الزمالك
التالى محمد يوسف: مستوى السولية متراجع.. وكارتيرون سيلجأ لهذا السيناريو (فيديو)