أخبار عاجلة
وفاة و6 إصابات في حادث أسفل عقبة شعار بعسير -
مظلات شمسية وحقائب تعقيم لقاصدي بيت الله الحرام -
مجلس انتقالي في تشاد بعد اغتيال الرئيس -
السودان قلق من تطورات الأحداث في تشاد -

رئيس اتحاد الميني فوتبول يؤازر الزمالك قبل لقاء الترجي | صور

رئيس اتحاد الميني فوتبول يؤازر الزمالك قبل لقاء الترجي | صور
رئيس اتحاد الميني فوتبول يؤازر الزمالك قبل لقاء الترجي | صور
حرص أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول بمؤازرة وزيارة بعثة الزمالك قبل لقاء الترجي، خاصة مع وجود بتونس  للاجتماع مع رئيس الاتحاد الأفريقي للميني فوتبول.

تفاصيل الجلسة 
وقال أحمد سمير: "قمنا بأداء صلاة الجمعة جميعا بقاعة قرطاج بفندق إقامة الزمالك وشهد اللقاء اللواء عماد عبد العزيز رئيس بعثة نادي الزمالك ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي والكابتن أشرف قاسم المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك والكابتن طارق حشيش ووسام السويفي المدير العام للفندق ومحمود علاء وفرجاني ساسي  وجنش، مؤكدين أنهم سيقاتلون من أجل الفوز".

الجدير بالذكر أن أحمد سمير قبل توليه منصب رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول هو مقيم في تونس منذ ما يقرب من عشرين عاما وهو رئيس لجمعية الأخوة المصرية التونسية.

Image1_32021604924631045646.jpg

لافتات الروح الرياضية 
وأكد أحمد سمير أن الجمعية حاضرة في كل المناسبات المصرية التونسية وخاصة الرياضية، وأعلن عمل لافتات كبيرة ستعلق بملعب المباراة التي ستجمع الفريقين بدوري ابطال أفريقيا بإستاد رادس الدولي للتأكيد علي روح المحبة التي تجمع الفريقين الكبيرين نادي الزمالك المصري ونادي الترجي الرياضي التونسي وجمهورهما خاصة والشعب المصري والتونسي عامة.

Image1_32021605037417065146.jpg

وأوضح أحمد سمير أن فريق الزمالك من لحظة الوصول في حالة طيبة ومعنويات عالية وأن الزمالك والترجي فريقان كبيران يملكان لاعبين على أعلى مستوى فنيا ومهاريا.

Image1_3202160515127936663.jpg

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السادسة من مساء اليوم.

Image1_32021605136372687225.jpg

سلبية المسحة
وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وقال أسامة في تصريحات للموقع الرسمي: إن جميع لاعبي الزمالك جاهزون لمواجهة الترجي التونسي في السادسة من مساء اليوم السبت بعد الكشف عن نتيجة المسحة، والتي جاءت سلبية ليصبح البرتغالي باتشيكو قادرا على الاستعانة بأى لاعب متواجد في القائمة وفقا لرؤيته الفنية.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة الترجي كلا من:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" - محمد عواد - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف.

غياب شيكابالا 
وخلت قائمة الزمالك من أسماء الثنائي حازم إمام وشيكابالا بسبب الإصابة وكذلك محمد عبد الشافي العائد من الإصابة مؤخرا.

وأكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك أن لديه ثقة كبيرة في لاعبي الزمالك، معللا ذلك بأنهم يمتلكون قدرات فنية وبدنية على أعلى مستوى.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات صحفية أن جميع اللاعبين في قمة تركيزهم من أجل الفوز، وإسعاد الجماهير البيضاء التي تنتظر منهم الكثير، مشددا على أن اللاعبين سيقاتلون في كل البطولات المحلية والإفريقية التي سيخوضونها والإدارة تدعمهم بكل قوة.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته بتأكيد ثقة مسؤولي الزمالك بالإدارة الفنية بقيادة باتشيكو وكل الجهاز المعاون، متمنيا التوفيق للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احتفالات خالدة: صالح جمعة يحتفل بهدفه فى دجلة على طريقة جريزمان
التالى رزاق سيسيه يستعرض تدريباته فى الجيم قبل مواجهة بيراميدز