أخبار عاجلة

"رعد" يعلن غدًا تشكيل الفريق وجهازه الفني للمنافسة في المسابقات المحلية والعالمية

"رعد" يعلن غدًا تشكيل الفريق وجهازه الفني للمنافسة في المسابقات المحلية والعالمية
"رعد" يعلن غدًا تشكيل الفريق وجهازه الفني للمنافسة في المسابقات المحلية والعالمية
بعد انتظار طويل من جمهور الألعاب الإلكترونية في مصر، يعلن غدًا فريق "رعد"، الذراع الإلكتروني لنادي المصرية للاتصالات عن تشكيل الفريق وجهازه الفني استعدادًا للمشاركة والمنافسة في المسابقات المحلية والعالمية، وذلك بعد أن أعلن النادي منذ شهور عن التحرك للتعاقد مع أفضل المدربين واللاعبين في السوق المصري، 

ويعد فريق "رعد" أول فريق مصري للرياضة الإلكترونية يقع تحت مظلة كيان رياضي رسمي، وكان نادي المصرية للاتصالات أول ناد مصري يستثمر في مجال الرياضة الإلكترونية بحجم استثمارات كبير هو الأول من نوعه في مصر. وذلك بهدف إحداث تغيير حقيقي في مجال الرياضة الإلكترونية في البلاد، ورعاية المواهب المحلية في هذا المجال، وتمثيل مصر بشكل احترافي في المسابقات الإقليمية والعالمية.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتمع بمسئولي اتحاد الألعاب الإلكترونية، لمناقشة سبل تطبيق الألعاب الإلكترونية خلال المرحلة الحالية والمستقبلية، وتوفير حلول بديلة لممارسة الأنشطة الرياضية من المنازل، وفي إطار جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية.

ووجه وزير الشباب والرياضة بإطلاق عدد من المسابقات الرياضية إلكترونيًا بالتعاون مع الاتحادات الرياضية المعنية بهذا الشأن، انطلاقًا من دور وزارة الشباب والرياضة في تقديم كافة الأنشطة الشبابية والرياضية بشكلها المعاصر للشباب والتي يأتي فـي مـقدمـتھا مـجال الألـعاب الالـكترونـیة لـما لـه مـن انـتشار كـبیر بكافـة دول الـعالـم خـلال الـسنوات الأخـیرة، والتي ستتحقق من خلاله الربح المادي أكثر من الواقع بالنظرة المستقبلية بتحول جميع الألعاب للشكل الإلكتروني في قادم الأعوام.

وأوضح وزير الرياضة أن حزمة الأنشطة التي ستطلقها الوزارة بالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، والأندية الصحية ستشمل عددًا من الأنشطة والألعاب الرياضية، والتي تساهم بشكل كبير في رفع معدلات اللياقة الصحية والبدنية وأيضًا الذهنية لدى جميع فئات المجتمع المصري.

حضر الاجتماع اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير التنمية الرياضية، الدكتور أحمد جمعة معاون الوزير التنمية الرياضية، محمد عبد النبي مدير عام مركز المعلومات بالوزارة وأمين صندوق الإتحاد وأمنية يحيى عضو مجلس إدارة الاتحاد، محمد الصفتي مدير عام التخطيط ومدير وحدة الاجتماعات الوزارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك