أخبار عاجلة

لاعب فيتا كلوب: لا أعلم كل لاعبي الأهلي وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية

لاعب فيتا كلوب: لا أعلم كل لاعبي الأهلي وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية
لاعب فيتا كلوب: لا أعلم كل لاعبي الأهلي وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية

أكد عثمان واتارا لاعب فيتا كلوب الكونغولي انه كان متواجد في مصر موسم 2015 | 2016  ولعب في صفوف سموحة من قبل ، وكشف واتارا خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي المقرر إقامتها غدا السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا أنه لا يعلم كل اللاعبين فى الأهلي ولكن هدفنا تحقيق نتيجة طيبة.

 

تابع واتارا قائلاً :"كرة القدم لابد أن تلعب بجماهير وهدفنا اللعب للفوز والاهلي فريق كامل وليس لاعب واحد" . 

وعلى الجانب الاخر أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضم 19 لاعبًا إلى قائمة الفريق التي من المقرر أن تواجه فيتا كلوب الكونغولي غدًا في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمود وحيد وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد رمضان بيكهام وأليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة ومروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمباراة التي تقام في التاسعة مساء غد السبت.

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدعيع يختار الحارس الأفضل في الدوري
التالى القدساويون يزكون أحمد غدران لرئاسة النادي