أخبار عاجلة
حالة الطقس في المنوفية غدا الأربعاء 14-4-2021 -
واشنطن: "لن نسمح لإيران بامتلاك نووي" -

جماهير الزمالك بالإمارات تستقبل نجم فريق اليد

جماهير الزمالك بالإمارات تستقبل نجم فريق اليد
جماهير الزمالك بالإمارات تستقبل نجم فريق اليد

وصل منذ قليل، محمد رمضان “هتلر” لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى دولة الإمارات، برفقة الثنائي الكابتن حسين زكي والدكتور عمرو علي رئيس للجهاز الطبي بالفريق.

ومن المقرر أن يجري “هتلر” عملية جراحية يوم الأحد المقبل، في العضلة الصدرية مع البروفيسور الفرنسي فيليب براندو.

وحرصت جماهير الزمالك على لتواجد في مطار دبي واستقبال اللاعب بالوود، وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة سريعا للملاعب.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، قد وافقت على سفر اللاعب للإمارات، وتحمل تكاليف العملية الجراحية الخاصة للاعب مع البروفيسور الفرنسي.

فوز يد السيدات 


على جانب آخر فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك “سيدات” على نظيره هليوليدو بنتيجة١٧/٢٦، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق غدا السبت مع السادس من أكتوبر، على صالة النادي في الرابعة عصرا، ضمن منافسات بطولة الدوري.
الجدير بالذكر أن فريق السيدات يقوده كل من، قاسم إبراهيم مديراً فنيا، وأحمد عبد الجواد مدربا عاما، ومحمد مصطفى مدربا لحراس المرمي، وسهام ركابي مدربة أحمال، وآمال محمد إدارية الفريق.

مرتبط ٢٠٠٢ “يد”

كما تعادل فريق المرتبط لكرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2002 مع نظيره الأهلي بنتيجة 22 /22، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة دوري الجمهورية.

وأشاد الجهاز الفني بقيادة رامي يوسف مديرا فنيا، بأداء اللاعبين في لقاء اليوم، مشيرا إلى أن غياب التوفيق عن الفريق في بعض فترات اللقاء كان سببا في انتهاء اللقاء بالتعادل.

وقرر الجهاز الفني منح الفريق راحة سلبية من التدربيات لمدة 24 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية الأحد المقبل، استعدادا لخوض مباراته المقبلة في مواجهة بورسعيد المقرر لها الجمعة المقبل بملعب المنافس.

الجدي بالذكر أن فريق المرتبط يحتل حاليا المركز الثاني بالبطولة، وارتقع رصيده إلى النقطة 43 بجدول الدوري عقب التعادل اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب هدافي الدوري الإيطالي قبل مباريات الجولة المقبلة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك