أخبار عاجلة
عدد لاعبي Apex Legends يتجاوز 100 مليون لاعب -
ملخص إعلانات حلقة Nintendo Indie World الجديدة -
طريقة عمل شربات القطايف -

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب
موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب
أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضم 19 لاعبًا إلى قائمة الفريق التي من المقرر أن تواجه فيتا كلوب الكونغولي غدًا في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمود وحيد وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد رمضان بيكهام وأليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة ومروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمباراة التي تقام في التاسعة مساء غد السبت.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس وفقاً للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال أفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه رئيس الجهاز الطبي.

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

مباريات الأهلي في دور المجموعات

وخاض الأهلى مباراتين في دور المجموعة حيث يواجه فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى ونجح في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي قبل أن يخسر في لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على مكايا التنزاني يوم الثلاثاء قبل الماضي.

مباريات فيتا كلوب الكونغولي


وخاض فريق فيتا كلوب الكونغولي مباراتين في دور المجموعات حيث تلقى خسارة في لقاء الجولة الأولى بهدف دون رد أمام مضيفه فريق سيمبا التنزاني قبل أن يكتسح المريخ السوداني في لقاء الجولة الثانية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في العاصمة السودانية الخرطوم يوم الثلاثاء قبل الماضي.

صعود الأهلي إلى دور المجموعات

وصعد النادي الأهلي إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تخطيه فريق سونيديب بطل النيجر في دور الـ 32، حيث فاز عليه في لقاء الذهاب بهدف نظيف قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة برباعية نظيفة.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يفتقد لخدمات علي معلول وذلك نظرا لعدم تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة فريق بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية قطر التى فاز بها العملاق البافاري بهدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زيدان يحسم مصيره مع ريال مدريد
التالى الأهلي يهزم المصري 3-0 في دوري الجمهورية للناشئين 2006