أخبار عاجلة

اوناجم: سعيد في الوداد ورفضت عروض الخليج

اوناجم: سعيد في الوداد ورفضت عروض الخليج
اوناجم: سعيد في الوداد ورفضت عروض الخليج
عبر محمد أوناجم، لاعب نادي الزمالك المعار إلي الوداد البيضاوي المغربي عن سعادته بالعودة للفريق، مشيرا إلى أنه يتمنى تحقيق الإضافة التي تنتظرها منه كل مكونات الفريق. 

ويستعد الوداد لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، غدا السبت، في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا. 


سعادة مغربية

وقال أوناجم، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "المباراة ستكون قوية وسنخوضها من أجل حسم النقاط الثلاث، والاقتراب أكثر من التأهل". 

وأضاف: "لي الشرف أن أعود للوداد، لأن له الفضل لما وصلت له اليوم".

عروض الخليج

وختم: "أريد الفوز معه بمزيد من الألقاب، سواء المحلية أو القارية، لقد فضّلته عن الكثير من العروض التي وصلتني من الخليج".

الفوز على كايزر
اكتسح فريق الوداد البيضاوي منافسه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، برباعية نظيفة، الأحد الماضي في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى، من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، في العاصمة البوركينية واجادوجو.

وسجل محمد أوناجم المعار من الزمالك الهدف الأول لفريق الوداد، في الدقيقة السابعة، بعد تمريرة رائعة من الليبي مؤيد اللافي.

ومارس الوداد الضغط على مرمى تشيفز، وكان بإمكان الكعبي والسعيدي أن يضاعفا النتيجة، في أكثر من مناسبة، لولا التسرع.

وفي الدقيقة 44، نجح الكعبي في تسجيل الهدف الثاني بالرأس، مستغلا تمريرة عرضية من أوناجم.

وتأخر رد فعل كايزر تشيفز، حتى الدقيقة 60، بعد ركنية وصلت المهاجم جونز، الذي سدد بالرأس بقوة، لكن الحارس رضا التكناوتي أبعد الخطر عن مرماه.

وسدد البديل سيمون مسوفا كرة خطيرة، صدها حارس كايزر بصعوبة وتحولت لركنية.

وتمكن مسوفا من إحراز الهدف الثالث لفريق الوداد، في الدقيقة 86، منهيا آمال المنافس في العودة للمباراة، قبل أن يتحصل في آخر دقيقة على ركلة جزاء، سددها يحيى جبران بنجاح، معلنا عن رابع أهداف الفريق المغربي.

وبهذا الانتصار، يتصدر الوداد مجموعته بـ6 نقاط، متقدما على حوريا الغيني الذي يملك 4 نقاط، بينما يأتي كايزر ثالثا بنقطة وحيدة، وخلفه بترو أتلتيكو الأنجولي بلا رصيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك