أخبار عاجلة
مدافع الزمالك يدخل عش الزوجية غدًا -
الرئيس السيسى يوفد مندوبين للتعزية -

شاهد أداء لاعبو الزمالك لصلاة الجمعة في فندق الإقامة بتونس "صور"

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، صور أداء أعضاء البعثة البيضاء، صلاة الجمعة، في فندق الإقامة بتونس، وسط الإجراءات الاحترازية المشددة، المتبعة داخل الفندق منذ وصول البعثة البيضاء إلى هناك مساء الأربعاء، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي غدا السبت بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بملعب رادس.

صلاة الجمعة لبعثة الزمالك
صلاة الجمعة لبعثة الزمالك

وخصص مسئولو نادي الزمالك، قاعة كبيرة داخل فندق الإقامة بتونس لأداء صلاة الجمعة، بعد رفض الخروج من الفندق بسبب الإجراءات الاحترازية المشددة المتبعة خوفا من إصابة أحد أفراد البعثة بفيروس كورونا قبل المباراة المرتقبة.

خطبة الجمعة من داخل مقر إقامة الزمالك فى تونس
خطبة الجمعة من داخل مقر إقامة الزمالك فى تونس

وتوافد لاعبي الزمالك على القاعة المخصصة داخل الفندق لأداء صلاة الجمعة، حيث حضر كافة أفراد البعثة لأداء صلاة الجماعة سويا مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد بين كافة المتواجدين في القاعة، لمحاربة انتشار فيروس كورونا.

بعثة الزمالك تؤدي صلاة الجمعة
بعثة الزمالك تؤدي صلاة الجمعة

وحرص لاعبو الزمالك وأعضاء جهاز الكرة والجهاز الفني على الاستماع لخطبة الجمعة قبل أداء الصلاة.

أشرف قاسم يستمع لخطبة الجمعة
أشرف قاسم يستمع لخطبة الجمعة

 

بعثة الزمالك أثناء أداء صلاة الجمعة
بعثة الزمالك أثناء أداء صلاة الجمعة

 

بعثة الزمالك تؤدي صلاة الجمعة فى تونس
بعثة الزمالك تؤدي صلاة الجمعة فى تونس

 

لاعبو الزمالك يستمعون لخطبة الجمعة
لاعبو الزمالك يستمعون لخطبة الجمعة

وتأكد مسئولو نادي الزمالك من سلبية نتيجة مسحة كورونا التي خضع لها اللاعبين وكافة أفراد البعثة ظهر أمس للكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة الترجي ليكون جميع لاعبي الزمالك جاهزون لمواجهة بطل تونس في السادسة من مساء السبت ويصبح البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، قادر على الاستعانة بأى لاعب متواجد في القائمة وفقا لرؤيته الفنية.

وتتحرك حافلة الزمالك من فندق الإقامة بتونس إلى إستاد رادس الذى سيستضيف مباراة الترجي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، لخوض آخر مران قبل مباراة الغد، حيث يحل الزمالك ضيفا على الترجي التونسي، غدا السبت، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك