أخبار عاجلة
التموين: صرف 53% من مقررات شهر أبريل حتى الآن -

اجايي يسعى لانتزاع لقب هداف الفريق الأحمر.. أمام فيتا

اجايي يسعى لانتزاع لقب هداف الفريق الأحمر.. أمام فيتا
اجايي يسعى لانتزاع لقب هداف الفريق الأحمر.. أمام فيتا
يأمل المهاجم النيجيري جونيور اجايي لاعب الأهلي في انتزاع لقب هداف الفريق الأحمر فى بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، خلال مواجهة فيتا كلوب الكونغولى القادمة المقرر إقامتها مساء غدا السبت على ملعب القاهرة الدولي.

تكرار ثنائية طلائع الجيش

ويتمنى المهاجم النيجيري جونيور اجايي صاحب الـ 25 أن يكرر الثنائية التى أحرزها في مرمى طلائع الجيش فى لقاء الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، التى قاد فيها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على النادى العسكري بهدفين مقابل هدف وذلك خلال مباراة  فيتا كلوب القادمة ليكون هداف الأهلى في دورى الأبطال برصيد 3 اهداف متخطيا محمود كهربا الذى يحتل صدارة هدافي الفريق الأحمر فى البطولة الأفريقية برصيد هدفين بواقع هدف أحرزه أمام سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 وهدف آخر أمام المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات.

اهداف الأهلى فى أفريقيا هذا الموسم

بشكل عام أحرز المارد الأحمر في البطولة الأفريقية هذا الموسم ثمانى اهداف بواقع خمسه اهداف فى شباك فريق  سونيديب بطل النيجر دورر ال 32 حيث أحرز اليو ديانج اللاعب المالى هدف الفوز في لقاء الذهاب.

وفي لقاء العوده فاز الأهلى برباعيه حملت توقيع كلا من طاهر محمد طاهر والحاوى وليد سليمان والمدافع المغربي بدر بانون وأختتم رباعيه الأهلى فى تلك المباراة محمود عبد المنعم كهربا واحرز الاهلي ثلاثيه في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجوله من دور المجموعات حملت توقيع كلا من جونيور اجايى ومحمود عبد المنعم كهربا الذى احرز هدفه الثاني مع الأهلى فى البطولة الأفريقية ليصبح هداف الفريق.

وأختتم ثلاثية الأهلى المهاجم الكونغولي والتر بواليا الذى أحرز هدفه الأول والأخير مع الفريق الأحمر منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء في شهر يناير الماضي قادما من صفوف فريق الجونة الساحلى بعقد ممتد لمده اربع سنوات ونصف قادمة.

لذلك حال نجاح المهاجم النيجيري تسجيل هدفين في شباك الفريق الكونغولي سوف  يتصدر قائمة هدافي الفريق الأحمر فى البطولة الأفريقية برصيد 3 أهداف.

هدف وحيد في شباك الأهلى بالبطولة الافريقية

يذكر أن الأهلى لم تستقبل شباكه فى البطولة الأفريقية سوى هدف وحيد هذا الموسم خلال مباراة الجولة الثانيه من منافسات دور المجموعات أمام فريق سيمبا التنزاني التى خسرها الفريق الأحمر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني.

اجايى افضل لاعب في الجوله الاولى من دور المجموعات

وكان جونيور اجايي قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا التى يمنحها الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف بعدما ساهم في فوز الاهلي على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك