أخبار عاجلة

رسائل كهربا لإنهاء أزمته مع الأهلى

رسائل كهربا لإنهاء أزمته مع الأهلى
رسائل كهربا لإنهاء أزمته مع الأهلى
شهدت الـ 24 ساعة الأخيرة تفاصيل وتطورات كثيرة في أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي. 

رسالة كهربا لموسيماني 

وحرص محمود عبد المنعم كهربا على إرسال رسالة خاصة لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على الواتس اب تقدم خلالها باعتذاره عن رفضه مصافحته بعد نهاية لقاء الأهلي وطلائع الجيش مؤكدا فيها أنه مثل نجله وأنه لم يقصد الإساءة إليه وأنها لحظة غضب فقط وأنه يعلم أن ما قام به خطاً وتقدم باعتذاره له وهو ما تقبله المدير الفني بصدر رحب وأكد ذلك لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق. 

جلسة بمنزل عبد الحفيظ 

ومن جهته حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع كهربا ووكيل أعماله أحمد يحيى بمنزله بمدينة نصر وتحدث فيها مع اللاعب أن الأهلي يسير بسياسة وإدارة مختلفة عن أي إدارة أخرى وأنه يجب على كهربا تقبل العقوبة وعدم التحدث مع الإعلام والالتزام بها خاصة وأن اللاعب محبوب داخل النادي سواء من الجهاز أو اللاعبين أو لجنة التخطيط للكرة وطالبه بالتدريب بشكل جيد والحفاظ على مستواه حتى يعود أقوى بعد انتهاء العقوبة. 

تدخل الشناوي وأيمن أشرف 

كما حرص الثنائي محمد الشناوي وأيمن أشرف على عقد جلسة مع بيتسو موسيماني بمران الفريق أمس وطالباه بقبول اعتذار كهربا والاكتفاء بالعقوبة الموقعة عليه وعودته للتدريبات الجماعية ووعدهم موسيماني بقبول اعتذار اللاعب وانتهاء الأزمة بشرط تنفيذ العقوبة وطالبهم بالتركيز في لقاء فيتا كلوب. 

وكان الأهلي وقع عقوبة على كهربا بعد عدم مصافحته بيتيو موسيماني المدير الفني للفريق بعد انتهاء لقاء طلائع الجيش قدرها 200 الف جنيه وإيقافه عن المشاركة بالمباريات لمدة شهر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علي لطفي يتألق ويتصدى لركلة جزاء محمود علاء في القمة 121
التالى على لطفى يسطر تاريخ جديد بتصديه لركلة جزاء في مباراة القمة ويتصدر تريند تويتر