أخبار عاجلة
Keanu Reeves سيمثل شخصية Shadow in Sonic صوتياً بفيلم Hedgehog 3 -

قبل مباراة الأهلى و الزمالك.. تعرف على ترتيب فرق دورى السلة

قبل مباراة الأهلى و الزمالك.. تعرف على ترتيب فرق دورى السلة
قبل مباراة الأهلى و الزمالك.. تعرف على ترتيب فرق دورى السلة

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم فريق كرة السلة بالنادى الاهلى رجال ، مع نظيره الزمالك فى الجولة الرابعة من بطولة دورى السوبر ،و التى تقام بصالة عبد الله الفيصل بالجزيرة  فى تحديد المراكز من الأول إلى الثامن .

يدخل الزمالك اللقاء متصدرا لجدول ترتيب فرق الدورى حتى الأن ، حيث يحتل قمة صدارة الفرق برصيد 6 نقاط جمعها من 3 مباريات محققا العلامة الكاملة فيها .

يليه الجزيرة بنفس الرصيد من النقاط ، وبفارق هدف واحد فقط ، بينما يأتى   الاتحاد ثالثا ، برصيد 5 نقاط ، بالفوز فى مباراتين و خسارة واحدة .

وبالانتقال إلى الأهلى فلديه 4 نقاط من 3 مباريات تم خوضها ، فاز فى واحدة وخسر اثنان منها ، ويليه سموحة ثم سبورتنج و الجيش بنفس الرصيد من النقاط ، بينما المصرية للاتصالات ثامانا فى جدول ترتيب الفرق .

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 29 مارس الجارى ، بصالة الزمالك حيث تقام المباريات بنظام الذهاب و العودة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب مصر يواجه موريتانيا اليوم في أمم أفريقيا لكرة الصالاتالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:30 ص يلتقي منتخب مصر لكرة الصالات، اليوم الثلاثاء، نظيره منتخب موريتانيا في لقاء الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا لكرة الصالات
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر