أخبار عاجلة
حقيقة عرض بيراميدز للتعاقد مع هيكتور كوبر -

بالأرقام.. ماذا يفعل الأهلى في غياب كهربا؟.. هزيمة واحدة × 18 مباراة

يغيب  محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى عن مباريات فريقه لمدة  شهر بسبب العقوبة التى وقعها عليه الجهاز الفني بتغريمه 200 ألف جنيه وايقافه شهرا بسبب تعامله غير اللائق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى .

قال مصدر بالنادى الأهلى إن كهربا تحدث مع بيتسو موسيماني بطريقة غير لائقة عقب نهاية مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش بسبب عدم مشاركته في المباراة أساسيا وخروجه من حسابات موسيماني، وانفعل على المدرب الجنوب افريقي بطريقة أغضبت موسيماني.

 ويغيب كهربا عن الأهلى في 4 مباريات، وهى فيتا كلوب الكونغولى ذهابا وإيابا يومى 6 مارس بالقاهرة و16 مارس في الكونغو، بالإضافة لمواجهة الإسماعيلى 10 مارس في الدوري، وأخيرا أمام المريخ السودانى في السودان 2 أبريل المقبل.

ونستعرض في التقرير التالى ماذا يفعل الأهلى في غياب كهربا؟..
 

غاب محمود عبد المنعم كهربا عن الأهلى في 18 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن، منذ انضمامه للمارد الأحمر في شهر يناير ، قادما من آفيس البرتغالى بعدما فسخ تعاقده مع النادى البرتغالى، سواء بسبب الإيقاف أو الإصابة أو الاختيارات الفنية، حقق الأهلى الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وخسر واحدة.

4a2ef0c71a.jpg

بطولة الدورى

في الموسم الماضى غاب محمود كهربا عن الأهلى في 11 مباراة، حقق الفريق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 2 وخسر في لقاء واحد، وجاءت كالتالى:

8 انتصارات: "المقاصة 2 /0، الزمالك "انسحاب"، إنبى 2 /0، أسوان 3 /0، الجونة 1 /0، المصرى ووادى دجلة وحرس الحدود "2/ 0".

تعادلان: "سموحة 1/1 ، الإنتاج الحربى 1/ 1"، هزيمة: كانت أمام الزمالك 3 /1

بينما لعب 15 مباراة رفقة النادى الأهلى سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 أخرى.

وفى هذا الموسم، لم يغب عن الأهلى إلا في مباراة واحدة كانت أمام وادى دجلة وانتهت بالتعادل 0 /0، بينما لعب 9 مباريات سجل 4 أهداف وصنع آخر.

في دورى أبطال أفريقيا 0879e1467c.jpg
 

غاب كهربا عن الأهلى فى 3 مباريات فقط في الموسم الماضى، كانت أمام صن داونز ذهاب وعودة 2 /0 + 1/1، والوداد المغربى 2/ 0، وشارك في 4 مباريات دون أن يسجل أو يصنع.

هذا الموسم، لم يغب كهربا عن أي مباراة في دوري أبطال أفريقيا وشارك في الـ4 مباريات التي خاضها الأهلى، وسجل هدفين ولم يصنع.

كأس مصر
 

غاب محمود كهربا عن مباراة واحدة في بطولة كأس مصر الموسم الماضى وكانت أمام أسمنت أبو قير والتي انتهت بفوز الأهلى 2 / 1، بينما لعب 3 مباريات سجل خلالها هدفا وحدا فقط.

0d0a5dbe83.jpg

كأس العالم للأندية
 

شارك كهربا مع الاهلى في مونديال الأندية الذى أقيم في الدوحة، في مباراة واحد أمام بايرن ميونخ وخسرها الأهلى 2 /0، بينما غاب عن مباراتين فاز بهما الأهلى أمام الدحيل 1 /0، وبالميراس 3 /2 بركلات الترجيح.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرو جمال: الزمالك وبيراميدز يرغبوا فى ضمي ومحدش كلمني من الأهلي
التالى بث مباشر.. مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج في الدوري الألماني