أخبار عاجلة
عام / مقتل 8 عمال منجم في نيجيريا -

أحمد حسن: كهربا لن يرحل عن الأهلي والدليل صالح جمعة

أحمد حسن: كهربا لن يرحل عن الأهلي والدليل صالح جمعة
أحمد حسن: كهربا لن يرحل عن الأهلي والدليل صالح جمعة
علق الصقر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقًا، على أزمة إلغاء تحمل اتحاد الكرة تكاليف المسحات التي يخضع لها لاعبي الدوري.

أزمة مسحات كورونا 
وقال أحمد حسن في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "رأيي أن تلك الأزمة ستأثر على استمرار الدوري، وأطالب اتحاد الكرة التعاون مع الأندية وتحمل جزء من تكاليف المسحات على أن تتحمل الأندية الجزء الآخر من تكاليف المسحات".

أزمة كهربا 
وعن أزمة كهربا وتغريمه من قبل النادي الأهلي، قال: "النادي الأهلي قراره سليم وأؤيده مليون في المية، وكهربا من اللعيبة اللي بحبها وهو يضع نفسه في مشاكل هو في غنى عنها".

32021494136923601572.jpg

وأضاف: "أتمنى أن كهربا يتعلم من أخطائه لأن هناك عددًا من الأزمات التي افتعلها وهناك تراكمات".

وتابع: "الأهلي مش هيقف على كهربا، والنادي مش هيقف على لاعب، ولازم كهربا يراجع نفسه في قراراته"

بيع كهربا 
وعن عرض كهربا للبيع من قبل الأهلي، قال: "كرة القدم مفهاش ثوابت ولو اللاعب أدى بشكل كويس المشاكل هتتنسي والدليل أن صالح جمعة قعد 5 سنوات يفتعل مشاكل ولم يرحل".

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بدور المجموعات، لبطولة دوري الأبطال الأفريقي فى نسختها الحالية.

موعد المباراة 
وتقام مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت على ملعب إستاد القاهرة الدولي في المباراة التي يسعى فيها حامل اللقب، لتحقيق الفوز على فيتا كلوب لتعزيز حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي للبطولة، سعيًا للحفاظ على اللقب والتتويج بالنجمة العاشرة في مشواره الأفريقي. 

ترتيب المجموعة الأولى
ويدخل الأهلي لقاء فيتا كلوب الكونغولي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط الثلاث، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.

دور المجموعات
وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي قبل أن يخسر فى لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني يوم الثلاثاء قبل الماضي.

أول خسارة للأهلي
الخسارة أمام سيمبا هي الأولى للمارد الأحمر حامل لقب البطولة بدور المجموعات، حيث فاز فى لقاء الجولة الأولى أمام المريخ السوداني بثلاثية نظيفة فى بداية مشوار الدفاع عن اللقب، ليتوقف رصيد الأحمر عند ثلاث نقاط، ويترك الصدارة لبطل تنزانيا الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط بالفوز على الأهلي.

وصعد إلى الأهلي إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي عقب تغلبه على فريق سونيديب بطل النيجر ذهابًا في النيجير بهدف نظيف وإيابًا برباعية نظيفة.

رحيل كهربا عن الأهلي
من جهة أخرى، اقترب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري وذلك بسبب كثرة الأزمات التى ارتكبها اللاعب الدولي صاحب الـ 26 عاما منذ انضمامه إلى الأهلي في شهر يناير من العام الماضي ، التي كان آخرها اعتراضه بشكل غير لائق على مدربه بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي بسبب إشراكه فى دقائق قليلة خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة  بالدوري الممتاز الأمر الذي أدى إلى إيقافه لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه بناء على رغبة مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق بيتسو موسيماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. الونش يقضي على أحلام تونجيت في العودة أمام الزمالك (فيديو)
التالى كاواساكي فرونتال يهزم اف سي طوكيو ويعزز صدارته للدوري الياباني