أخبار عاجلة
عدد لاعبي Apex Legends يتجاوز 100 مليون لاعب -
ملخص إعلانات حلقة Nintendo Indie World الجديدة -
طريقة عمل شربات القطايف -

بدعم من تركي آل الشيخ.. مساعد مورينيو مدربا للهلال السوداني رسميا

بدعم من تركي آل الشيخ.. مساعد مورينيو مدربا للهلال السوداني رسميا
بدعم من تركي آل الشيخ.. مساعد مورينيو مدربا للهلال السوداني رسميا
أعلن نادي الهلال السوداني رسميا، مساء اليوم الخميس، التعاقد مع المدرب البرتغالي، إيمانويل ريكاردو فورموسينيو، الذي عمل كمساعد للمدرب جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد وتوتنهام.

بيان الهلال
وقال الهلال، في بيان، إن التعاقد مع ريكاردو، تم بعد تواصل مستمر ومشاورات مكثفة.

وأضاف أنه تم التوقيع على العقد، اليوم الخميس، وأن ريكاردو سيصل الخرطوم خلال الأسبوع المقبل.

تركي آل الشيخ
وكشف الهلال أن عقد المدرب وطاقمه المعاون، تم برعاية كاملة من رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري للنادي.

رئيس النادي
وكان هشام السوباط، رئيس الهلال، قد قال في تصريح نشرته صفحة النادي الرسمية على "فيسبوك"، أمس الأربعاء: "ترقبوا في الساعات القليلة القادمة أخبارا سعيدة، بخصوص ملف التدريب".

وتابع: "الأخبار سوف تدخل السرور إلى قلوبكم، وتطمئنكم على مستقبل الدفة الفنية في فريقكم، حيث تم اختيار مدرب معروف، وعمل في أكبر الأندية العالمية".

حمادة صدقي
وكشف هيثم السوباط، المتحدث باسم نادي الهلال السوداني، عن أسباب تراجع فريقه عن التعاقد مع حمادة صدقي، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي السابق.

وقال هيثم السوباط في تصريحات إذاعية: هناك مشكلة إدارية بين إدارة الهلال السوداني، وحمادة صدقي، وليست لها صلة بالعلاقات بين مصر والسودان.

شحن الجماهير 
وتابع السباط: الإعلام السوداني قاس جدا، وشحن جماهير الهلال ضد حمادة صدقي، بسبب الطريقة التي رحل بها من قبل.

وأكمل: الجماهير رفضت التعاقد مع صدقي بشكل كبير، وبدأوا في التجمع حول محيط النادي، ليعبروا عن غضبهم تجاه التعاقد مع حمادة صدقي.

وتراجع نادي الهلال السوداني عن قراره بتعيين حمادة صدقي مديرا فنيا للفريق بعد ساعات من تعيينه رسميا لإدارة الفريق.

سبب استبعاده
وعلى الرغم من إعلان النادي السوداني تعيين حمادة صدقي مديرا فنيا، إلا أن إدارة النادي تراجعت عن ذلك بسبب حالة غضب الجماهير الهلالية؛ بعدما ترك النادي في الموسم الماضي في الجولة قبل الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

وفقا للتقارير الصحفية السودانية فإن الأغلبية رفضت عودة صدقي من جديد بسبب موقف الموسم الماضي، وقررت لجنة التطبيع برئاسة هشام سوباط التفاوض مع مدرب آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. محمد صلاح يتعرض لهجوم عنيف من جماهير ليفربول
التالى موعد مباراة الهلال السعودي وأجمك الأوزبكي اليوم في دوري أبطال آسيا