أخبار عاجلة
المقاصة يصطدم بطموحات سيراميكا في بطولة كأس مصر -
مباحث الضرائب تضبط 136 قضية متنوعة خلال 24 ساعة -
أسعار الخشب اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في المنيا -
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في المنيا -

لاعب البنك الأهلي يغادر استاد المحلة منفردا بعد التعادل مع المحلة | صور

لاعب البنك الأهلي يغادر استاد المحلة منفردا بعد التعادل مع المحلة | صور
لاعب البنك الأهلي يغادر استاد المحلة منفردا بعد التعادل مع المحلة | صور

شهد محيط استاد غزل المحلة مغادرة محمد بسيوني لاعب البنك الأهلي بمغادرة استاد المحلة منفردا وذلك عقب نهاية مباراة فريقه أمام غزل المحلة والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ورفض بسيوني المغادرة مع حافلة الفريق المتجهة للقاهرة في الوقت الذي قام فيه احد أعضاء الجهاز الإداري لفريق البنك الاهلي بمرافقة بسيوني حتي الخروج من محيط استاد غزل المحلة.

تعرف على برنامج الزمالك اليوم فى تونس

وحسب مصادر داخل الجهاز الفني للبنك الاهلي فإن مغادرة بسيوني منفردا جاءت عقب استئذان اللاعب من الجهاز الفني من اجل المبيت مع اسرته بمدينة بسيون القريبة من مدينة المحلة والتي ينحدر منها لاعب البنك الاهلي .

Image1_320214183522510284717.jpg
Image2_320214183522510284717.jpg
وشهدت الدقيقة 30 من الشوط الاول من المباراة اشتباكات لفظية كادت ان تتحول لاشتباكات بالايدي بين التونسي  محمد المسناني ومراقب مباراة المحلة والبنك الاهلي بعد احتساب وليد عبدالرازق حكم المباراة ضربة جزاء لصالح غزل المحلة عقب اللجوء لتقنية الفيديو .

ورفض مراقب المباراة طريقة اعتراض لاعبي البنك الاهلي علي حكم المباراة ليدخل لاعب البنك الاهلي في اشتباكات لفظية ع مراقب المباراة بسبب لجوء الحكم لتقنية الفيديو في اكثر من لعبة علي البنك الاهلي .

وقام ضباط الامن المكلفين بتأمين المباراة بالفصل بين مراقب لجنة المسابقات ولاعبي البنك الاهلي قبل ان يقرر مراقب المباراة تدوين ماحدث في تقريره الخاص خاصة بعد تلفظ لاعب البنك بعبارات ضد مراقب وحكم المباراة .

كما شهدت المباراة قيام وليد عبدالرازق حكم مباراة غزل المحلة والبنك الاهلي طرد فادي فريد مهاجم البنك الاهلي وذلك عقب اللجوء لتقنية الفيديو بسبب كرة خطرة من جانب مهاجم البنك الاهلي علي أحمد عيد مدافع المحلة في الدقيقة 17 من شوط المباراة الاول .

وقرر حكام الفيديو في مباراة المحلة والبنك الاهلي استدعاء حكم المباراة بعد مشاهدة التدخل العنيف لمهاجم البنك الاهلي ليقرر حكم المباراة طرد مهاجم البنك الاهلي بعد مشاهدة اللقطة عبر تقنية الفيديو .

وحاول أمير عزمي مجاهد المدير الفني للبنك الاهلي التأثير علي حكم المباراة قبل إصدار القرار ليقرر حكم اللقاء توجيه إنذار شفهي لمدرب البنك الاهلي بعد طرد مهاجم الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب 2003 يمثل مصر في بطولة كأس العرب للشباب
التالى فلاش باك .. الأهلى يخسر أمام سيمبا فى دورى أبطال أفريقيا