أخبار عاجلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 4 / 3 / بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 4 / 3 /  بالدوري المصرى ، حيث تستكمل مباريات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري العام، بمواجهة  غزل المحلة نظيره البنك الأهلي،على استاد الغزل، بينما  تأجلت مباراة  إنبي و طلائع الجيش لمدة 24 ساعة .

موعد مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي
يستضيف استاد غزل المحلة في تمام الساعة الثالثة عصراً، مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها فريق البنك الأهلي منتشياً بعد فوزه الأخير على أسوان بهدفين نظيفين، ليتخطى النتائج السيئة مع جهازه الفني الجديد بقيادة خالد جلال، بينما يسعى الغزل إلى تخطي أحزان الخروج من كأس مصر على يد سيراميكا بعد الخسارة بهدفين نظيفين.

 

ويحتل غزل المحلة المركز الـ 11 في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 17 نقطة، حصدها زعيم الفلاحين من 13 مبارة، حيث فاز المحلة في 4 مباريات وخسر في مثلهم، وتعادل في 5 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المحلة 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً أخر، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة، حصدها الفريق من 14 مباراة، حيث فازوا في مباراتين وتعادلوا في 7 أخرى وخسروا في 5 لقاءات، وسجل لاعبو البنك الأهلي 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً أخر.

 

وطالب خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي، لاعبي الفريق بضرورة الحفاظ على مكتسبات مباراة أسوان الماضية، بعد تصحيح المسار والعودة إلى الانتصارات، محذراً لاعبيه من خطورة الغزل على ملعبه وقاد التدريبات الاخيرة أمير عزمى نظرا لاصابة جلال بفيروس كورونا ، ومن جانبه طالب خالد عيد مدرب غزل المحلة لاعبي الفريق بضرورة استعادة روح الانتصارات ومصالحة الجماهير، وعدم التأثر بالهزيمة الأخيرة في الكأس.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس، من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مودرن فيوتشر يسعى لمواصلة الانتصارات فى الدوري أمام الداخلية
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر