أخبار عاجلة

عاجل.. «ليس سوزا» الأهلي يحسم صفقة المهاجم البرازيلي

عاجل.. «ليس سوزا» الأهلي يحسم صفقة المهاجم البرازيلي
عاجل.. «ليس سوزا» الأهلي يحسم صفقة المهاجم البرازيلي

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك مهاجم إفريقي آخر ظهر في حسابات إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

الأهلي يحسم صفقة المهاجم

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، ضم مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد رحيل الثلاثي حسام حسن وشادي حسين ومحمد شريف.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن الأهلي كان يفاضل بين الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي والبرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك الكوري الجنوبي لكن لم تنجح المفاوضات مع الثنائي بسبب المقابل المادي للصفقة.

وأضاف المصدر، أن هناك لاعب برازيلي آخر في حسابات الأهلي تم الاتفاق معه على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد ويتبقى فقط حسم الأمور مع ناديه، بجانب لاعب افريقي تم ترشيحه مؤخرا يلعب في القارة العجوز تجري المفاوضات معه حاليا تمهيدا لضمه تحسبًا لعدم حسم صفقة اللاعب البرازيلي.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الحفاظ على السيطرة المحلية والقارية في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل - قبل ساعات من غلق الميركاتو.. موقف مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد
التالى أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 31/ 8/ 2023