أخبار عاجلة

تقارير تكشف رد ليفربول على عرض الـ 100 مليون إسترليني لبيع محمد صلاحالجمعة 01/سبتمبر/2023 - 03:45 م وأثيرت حالة من الجدل في الساعات الماضية، بشأن انتقال محمد صلاح، نجم منتخب مصر، من نادي ليفربول الإنجليزي إلى نادي إتحاد جدة السعودي، بعرض مادي هو الأغلى في تاريخ كرة القدم.

محمد صلاح، كشف دافيد أورنستين، الصحفي بشبكة «ذا أتلتيك» الإنجليزية، أن نادي ليفربول رفض عرضًا رسميًا من اتحاد جدة لشراء محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب أورنستين في تغريدة له عبر تويتر أنه تم رفض عرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المتغيرات، وليفربول يصر على أن صلاح ليس للبيع، موضحا أن الاقتراح كان يتضمن أيضًا إضافات ضخمة لكن ليفربول يريد بقاء مو.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وأستون فيلا: «محمد صلاح؟ لا أعلم شيئا عن وصول عرض رسمي وموقف ليفربول لم يتغيّر برفض رحيله، واليوم هو اليوم الأخير من سوق الانتقالات لذا لا أريد قتل الحماس».

Advertisements

وأثيرت حالة من الجدل في الساعات الماضية، بشأن إنتقال محمد صلاح، نجم منتخب مصر، من نادي ليفربول الإنجليزي إلى نادي إتحاد جدة السعودي، بعرض مادي هو الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووسط هذه الأحداث، انتشرت صورة لنجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وهو أمام إحدى الطائرات الخاصة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وادعى بعض النشطاء أن الصورة أثناء وصوله للسعودية لتوقيع عقود انتقاله.

المفاجأة أن الصورة المنتشرة لصلاح، لم تكن أثناء التواجد في السعودية للكشف الطبي وتوقيع العقود، كما هو منتشر، ولكن الصورة منذ عام ٢٠٢٢ عندما وصل محمد صلاح إلى دبي لاستلام جائزة جلوب سوكر.

من ناحية أخرى، كان شدد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على تمسك النادي الإنجليزي بموقفه من بيع محمد صلاح، نجم هجوم "الريدز" في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي: "مستقبل محمد صلاح؟ الموقف يظل كما هو ولا يوجد ما يمكنني قوله أكثر من ذلك".

وأضاف: "لا يوجد أي عرض حتى الآن (للتعاقد مع صلاح) على حد علمي".

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية قد أكدت أمس الخميس أن الاتحاد نجح بالفعل في حسم صفقة صلاح، وأن النجم المصري سيصل إلى مدينة جدة عبر طائرة خاصة مساء الجمعة.

وكشفت تقارير صحفية سعودية سبب تأخر نادي ليفربول في الرد على نادي اتحاد جدة في شراء نجم الريدز محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة الرياضية، فإن محمد صلاح ترك الكرة في ملعب إدارة نادي ليفربول والألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، من أجل حسم موقف انتقاله إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن صلاح يرفض الرحيل عن صفوف ليفربول إلا بموافقة مباشرة من جانب إدارة النادي الإنجليزي ومدربه كلوب، كما أنه لن يقبل الانضمام إلى صفوف النمور عن طريق كسر العقد ودفع الشرط الجزائي.

ولفتت الصحيفة السعودية الى أن ليفربول يماطل ويريد مد فترة المفاوضات مع اتحاد جدة السعودي، حتى الساعات الأخيرة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الدوري الإنجليزي، من أجل ضمان الحصول على أعلى سعر مقابل بيع محمد صلاح.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن موافقة محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم نادى ليفربول الإنجليزي على الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي الذي يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية، على غلافها لعدد امس الخميس الموافق 31 أغسطس خبرا بعنوان “صلاح يوافق.. وليفربول يناور”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيفا يعلن قائمة المرشحين للفوز بجائزة بوشكاش لـ أفضل هدف عن عام 2023الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 09:22 م الفيفا،أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، اليوم الجمعة عن قائمة المرشحين للفوز بجائز بوشكاش لأفضل هدف لموسم 2022-2023.
التالى أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 31/ 8/ 2023