أخبار عاجلة

مترجم موسيماني يغيب عن مباراة طلائع الجيش بسبب عملية جراحية

مترجم موسيماني يغيب عن مباراة طلائع الجيش بسبب عملية جراحية
مترجم موسيماني يغيب عن مباراة طلائع الجيش بسبب عملية جراحية
خضع الدكتور عمرو محب مترجم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لعملية جراحية اليوم الجمعة.

وأجرى عمرو محب جراحة الفتاق بعد تعرضه لآلام شديدة خلال الفترة الماضية ما تسبب خضوعه للعملية خلال الفترة الحالية.

وتأكد غياب عمرو محب عن مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والمقرر إقامتها بعد غدا الجمعة.

ويغيب عمرو محب عن الأهلي بالمباراة التنسيق مع الجهازين الفني والإداري برئاسة سيد عبد الحفيظ.

مواجهات الاهلي

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

مواجهة مهمة 

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على استاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على استاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على استاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على استاد القاهرة.

مباراة الكأس 
وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلي we السلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم مانشستر سيتي مطلوب في ريال مدريد
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك