أخبار عاجلة

طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر لإدارة لقاء الكونغو وجامبيا

طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر لإدارة لقاء الكونغو وجامبيا
طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر لإدارة لقاء الكونغو وجامبيا

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم تحكيم مصري بقيادة الدولي المصري أمين عمر، لإدارة مباراة الكونغو وجامبيا، المقرر إقامتها يوم 29 مارس المقبل، فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون .

وتلقي الاتحاد المصري خطابا رسميا من الكاف، يخطره باختيار طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر يعاونه كل من : أحمد حسام طه "مساعد أول" ومحمود أبو الرجال "مساعد ثان" وأحمد الغندور حكم رابع.

تقرير أمين عمر يحدد عقوبة رمضان صبحي

وفى سياق آخر، تنتظر لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تقرير أمين عمر حكم مباراة بيراميدز والجونة بالدوري، من أجل تحديد عقوبة رمضان صبحي من عدمه.

وتوجه رمضان صبحى، لاعب بيراميدز، إلى الحكم أمين عمر بعد لقاء بيراميدز مع الجونة أمس بالدوري الممتاز، ودخل فى حوار معه اعتراضا على بعض القرارات التحكيمية فى اللقاء.

Image1_2202126172412762545194.jpg
وأكد مصدر داخل لجنة الحكام أن أمين عمر لم يشهر أى بطاقة سواء صفراء أو حمراء ضد رمضان صبحي، ولكن تقرير الحكم سيحدد هل سيتم عقوبته أم لا؟.

وتابع: إدارة المسابقات قيد انتظار إرسال أمين عمر حكم اللقاء التقرير الخاص باللقاء عبر السيستم من أجل التعرف على موقف رمضان صبحي وهل تحدث بشكل غير لائق أو هناك سلوك غير رياضى من عدمه.

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مع الجونة بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز للموسم الكروي - .

وأحرز هدف تقدم بيراميدز أسامة جلال مدافع الفريق بالدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، وتعرض بعدها للإصابة وخرج وشارك بدلا منه أحمد أيمن منصور، وعاد عمر السعيد وتعادل للجونة بهدف من ضربة رأس مميزة بالدقيقة 86.

التعادل رفع رصيد بيراميدز للنقطة التاسعة عشرة بالمركز السابع في جدول ترتيب المسابقة وارتفع رصيد الجونة للنقطة العشرين بالمركز السادس.

واصل فريق بيراميدز مسلسل نزيف النقاط على صعيد بطولة الدوري بعدما فقد النقطة رقم 20 من أصل 39 نقطة كانت بحوزته ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصرى، ولكن المثير للدهشة أن بيراميدز يحقق نتائج متراجعة محليا ويتألق على صعيد بطولة الكونفدرالية التى تأهل فيها لدور المجموعات بعدما حقق 4 انتصارات من 4 مباريات وسجل ثمانية أهداف وتلقت شباكه هدفين فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 12/4/2021
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك