أخبار عاجلة

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي بدوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الزمالك أمام الترجي بدوري أبطال أفريقيا
يحل الزمالك ضيفا على الترجى التونسى فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة يوم 6 مارس المقبل، على استاد رادس بالعاصمة تونس، فى مباراة الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي في رادس وبعدها فى مباراة القاهرة، من شأنه منح الفارس قبلة الحياة فى دورى المجموعات، وإعادته لتصدر ترشيحات المتأهلين لدور الثمانية، أما الخسارة فمن شأنها القضاء على آمال وصيف البطولة الأخيرة، فى المنافسة على لقب البطولة الحالية.

مركز الزمالك بدوري أبطال أفريقيا
وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتعادل بالنتيجة ذاتها مع تونجيت بطل السنغال خارج ملعبه، ليتواجد الفريق الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر المتواجد بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويتذيل الفريق السنغالي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويلتقي الزمالك وادي دجلة وفي المباراة المحدد لها، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز

الزمالك يتصدر الدوري
ويتصدر الزمالك قمة جدول الدورى برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى..
 
باتشيكو يحسم مصيرة مع الزمالك 
من جانب آخر، حسم البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، موقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، بعد الشائعات التي تتردد مؤخرا حول تلقيه عرضا مغريا من أحد الفرق الإماراتية.
وأبلغ جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، إدارة القلعة البيضاء، بعدم تفكيره في الرحيل عن القلعة البيضاء مهما كانت العروض في الفترة المقبلة.

وأكد جايمي باتشيكو لإدارة نادي الزمالك، أنه لن يكرر خطيئة الولاية الأولى مع الفريق في 2014 حينما رحل عن الفريق صوب الشباب السعودي، بعد 12 مباراة فقط.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه جايمي باتشيكو يعتقد بأنه الشائعات المنتشرة حول رحيله تهدف إلى هدف استقرار نادي الزمالك، لأنه يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء ويريد الفوز بجميع البطولات هذا الموسم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في البريميرليج
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك