أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -

باتشيكو يستقر على إراحة هذا اللاعب أمام دجلة

باتشيكو يستقر على إراحة هذا اللاعب أمام دجلة
باتشيكو يستقر على إراحة هذا اللاعب أمام دجلة
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن ان  البرتغالي جايمي باتشيكو يسعي لإراحة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق خلال المباراة المقبلة أمام وادي دجلة.

 وأكد المصدر ان باتشيكو استقر على عدم الدفع به من بداية المباراة نظرا للإجهاد الشديد الذي يعاني منه اللاعب بسبب ضغط المباريات المتتالي، وهو ما جعل مستواه تراجع بعض الشيء في المباريات الماضية.
 
وعقد مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق جلسة مع إمام عاشور، طالبه خلالها بالعودة لمستواه في المباريات المقبلة، واستغلال الفرص التي يحصل عليها في المباريات، والتركيز أمام المرمى، خاصة بعد إهداره فرصة سهلة أمام تونجيت السنغالي، كانت كفيلة بفوز الفريق، وعليه أن يستغل هذه الفترة، من أجل التواجد بشكل أساسي في صفوف الفريق، خاصة وأنه لديه إمكانيات كبيرة. 

أشعة شيكابالا
ويخضع محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، لأشعة على الركبة، اليوم الجمعة، لمعرفة حجم الإصابة التي يعانى منها اللاعب، والتى اشتكى منها خلال الساعات القليلة الماضية، وأدت لعدم قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويترقب الجهاز الطبي للزمالك الاطلاع على نتيجة الأشعة على قدم شيكابالا لتحديد البرنامج العلاجي للاعب، وفترة غيابه عن التدريبات الجماعية، حيث فضل الجهاز الطبي إجراء أشعة على موضع الإصابة لمعرفة طبيعتها.

وغاب شيكابالا عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام تونجيت السنغالي، رغم وجوده ضمن القائمة البيضاء هناك، لكن اشتكى اللاعب من الإصابة ليتم استبعاده من القائمة النهائية برفقة الثلاثى محمد أبو جبل وأحمد عيد والمغربي حميد أحداد.

وتضاءلت فرص لحاق شيكابالا بمباراة الزمالك المقبلة أمام وادى دجلة، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، بالدوري الممتاز، في ظل إصابته بالركبة، وضرورة خضوع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية في الفترة القادمة.

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتعادل بالنتيجة ذاتها مع تونجيت بطل السنغال خارج ملعبه، ليتواجد الفريق الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر المتواجد بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويتذيل الفريق السنغالي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويتصدر الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الهلال السعودي وأجمك الأوزبكي اليوم في دوري أبطال آسيا
التالى زى النهاردة.. الأهلى يهزم الإسماعيلى بسداسية ومحمد بركات يسجل هاتريك