أخبار عاجلة

الاتحاد يخطف فوزًا قاتلًا من وادي دجلة 1/2 في الدوري الممتاز

الاتحاد يخطف فوزًا قاتلًا من وادي دجلة 1/2 في الدوري الممتاز
الاتحاد يخطف فوزًا قاتلًا من وادي دجلة 1/2 في الدوري الممتاز
خطف فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن فوزًا مثيرًا وقاتلًا من ضيفه وادي دجلة بقيادة مدربه التشيلي ماريو سالاس بنتيجة 1/2، مساء اليوم الخميس، على إستاد الإسكندرية، في الجولة 13 لبطولة الدوري الممتاز.

أهداف المباراة
وسجل هدف التقدم في المباراة اللاعب محمد هلال لفريق وادي دجلة في الدقيقة 22 من ضربة جزاء، بينما أحرز هدفي الاتحاد السكندري كل من فوزي الحناوي في الدقيقة 53 وإيمانويل أوكوي في الدقيقة 90.

ترتيب الاتحاد ووادي دجلة
وبهذا الفوز يرفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر، ويتجمد رصيد وادي دجلة عند 7 نقاط في المركز الثامن عشر "الأخير".

تعادل الإنتاج وإنبي
تعادل الإنتاج الحربي مع ضيفه إنبي سلبيا، اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان فريق إنبي الأكثر إضاعة للفرص خلال أحداث المباراة خاصة عبر مهاجمه النيجيري جودي، ونجح محمد عصام الغندور حارس الإنتاج في إنقاذ مرماه من هدف مؤكد بعد تصديه لانفراد من جودي مهاجم الفريق البترولي.

وبهذا التعادل يرفع إنبي رصيده إلى 20 نقطة ويرتقي إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، كما رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

مواعيد الجولات المقبلة
وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد الجولات المقبلة من مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر. 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة. 

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية. 

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على إستاد القاهرة الدولي. 

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على إستاد الأهلي we السلام. 

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على إستاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على إستاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على إستاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 
   
ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على إستاد الإسكندرية. 

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على استاد القاهرة. 

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على إستاد الأهلي we السلام. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر