أخبار عاجلة
طريقة عمل الفول بدبس الرمان -
Sony تتراجع عن قرار أثار غضب عشاق بلايستيشن -
«جاكي شان» يحرم ابنه من الميراث.. لهذا السبب! -

تأجيل مباراة تورينو ضد ساسولو في الدوري الإيطالي بسبب كورونا

تأجيل مباراة تورينو ضد ساسولو في الدوري الإيطالي بسبب كورونا
تأجيل مباراة تورينو ضد ساسولو في الدوري الإيطالي بسبب كورونا
أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" في بيان رسمي اليوم الخميس، تأجيل مباراة تورينو وضيفه ساسولو التي كانت مقررة غدا الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ24 من الكالتشيو.

وقررت الرابطة أن تقام المباراة في الـ17 من مارس المقبل.

سبب التأجيل
وجاء قرار الرابطة نظرا لتزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف فريق تورينو.

وقررت السلطات الصحة المحلية هذا الأسبوع إغلاق الملعب التدريبي لفريق تورينو عقب أنباء عن تسجيل تسع حالات إصابة بالعدوى في صفوف النادي الإيطالي حتى أمس الأربعاء.

أرقام رونالدو ولوكاكو
وحقق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم إنتر ميلان، رقمًا قياسيًا لم يتحقق منذ 1950، بعد تألقه في "ديربي الغضب" بين إنتر وميلان وإحرازه هدفًا.

وساهم لوكاكو في أن يحقق فريقه إنتر ميلان فوزًا عريضًا على جاره ميلان (3-0)، في "ديربي الغضب" ضمن الجولة 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وصنع لوكاكو الهدف الأول لزميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي أحرز ثنائية في الدقيقتين (5 و57)، ومن ثم سجل "البلدوزر" هدف "النيراتزوري" الثالث بنفسه، في الدقيقة 66 من زمن اللقاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو.

ورفع لوكاكو رصيده إلى 17 هدفًا وتصدر قائمة هدافي الدوري للموسم الحالي، ليتخطّى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأصبح المهاجم البلجيكي أول لاعب في صفوف إنتر ميلان يسجل في "ديربي" مدينة ميلانو في أربع مناسبات متتالية، منذ أن فعل ذلك بينيتو لورينزي في عام 1950، وأول لاعب يسجل 4 مرات متتالية في "الديربي" بصفة عامة منذ أن حقق ذلك روميو بينيتي عام 1973.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية بطولة زملكاوية.. الزمالك أول بطل مصرى لكأس السلطان
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك