أخبار عاجلة
تأجيل التحقيق مع صناع مسلسل "الطاووس" -

ميسي يعتلي عرش هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في

ميسي يعتلي عرش هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في
ميسي يعتلي عرش هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في 2021
سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في فوز فريق برشلونه على ضيفه إلتشي 3-0، أمس الأربعاء، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

ورفع ميسي رصيده إلى 18 هدفا وفك شراكته لصدارة ترتيب الهدافين مع الأوروجوياني لويس سواريز هداف أتلتيكو مدريد الذي يملك برصيده 16 هدفا.

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ميسي أصبح أكثر لاعب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، تسجيلا للأهداف خلال عام في كل المسابقات، برصيد 13 هدفا.

وذكرت الشبكة أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، حل في وصافة القائمة برصيد 12 هدفا، وجاء ثالثا إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، بـ10 أهداف.

واستعاد رونالد كومان مدرب برشلونة، مدافعه رونالد اراوخو قبل لقاء إشبيلية المقبل في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تعافيه من الإصابة.

وشهد المران اليوم، مشاركة الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع الفريق في جزء من التدريبات مع المجموعة، ويهدف للتواجد ضد إشبيلية السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة 25 من الليجا.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن خطة برشلونة هي أن يشارك أراوخو في مواجهة الليجا، قبل المواجهة التالية بين الفريقين يوم الأربعاء، بإياب نصف نهائي كأس الملك في معقل البارسا كامب نو".

يُذكر أن برشلونة قد تلقى الهزيمة في ذهاب نصف نهائي الكأس، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في معقل الأندلسيين "رامون سانشيز بيزخوان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خطة بث منافسات دوري السوبر الأوروبي
التالى فرمان ناري.. الزمالك يوافق على رحيل نجمه بعد واقعة القمة