يوفيتش يختار 33 لاعباً للدخول بمعسكر في العين السخنة استعداداً للأهلي

يوفيتش يختار 33 لاعباً للدخول بمعسكر في العين السخنة استعداداً للأهلي
يوفيتش يختار 33 لاعباً للدخول بمعسكر في العين السخنة استعداداً للأهلي
أعلن المدير الفني البوسني للإسماعيلى بقيادة درجان يوفيتش، قائمة الفريق التي ستغادر إلى العين السخنة تمهيدا للدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء الأهلي بمسابقة الدوري العام المصري والمقرر له يوم 10 مارس المقبل. 

وضمت قائمة الإسماعيلي في المعسكر المغلق، 33 لاعبا هم:

حراسة المرمى : محمد فوزى – محمد مجدى – كمال السيد. 

خط الدفاع : محمد هاشم – محمد عمار – محمد بيومى – نادر رمضان – رضوان شريفى – مروان صحراوى – كاستيلو – محمد مصيلحى – حسين السيد – مصطفى الزنارى – عمر هنيدى – عبد الله جمعة. 

خط الوسط : عماد حمدى – عمر الوحش – نادر رمضان – الضرف – مصطفى فارس – محمد صادق – مدحت فقوسة – احمد مدبولى – محمد حسن – زياد طارق – احمد مصطفى – عبد الرحمن مجدى – عبد السميع "ميعا". 

خط الهجوم : شكرى نجيب – محمد الشامى – بينسون شيلونجو – فخر الدين بن يوسف – ارى بابل. 

وتعثر فريق الإسماعيلى فى آخر مواجهاته وتعادل مع إنبى بهدف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما بالجولة الرابعة عشرة، وبهذا التعادل وصل رصيد الإسماعيلى إلى النقطة رقم 9 فى المركز السادس عشرة بجدول ترتيب الدورى الدورى الممتاز.
 
وعلى صعيد أخر ،كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الاسماعيلي، عن سبب  طلب مسؤولي الدراويش بخوض مباراة الأهلي في الدوري المصري على استاد المكس.

وقال وحيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "نتمنى أن يشرفنا الأهلي في الإسماعيلية، نحن نذهب له للعب على استاد السلام ولا يوجد لدينا أدنى مشكلة، ولكن الأمن له رؤية ونحن نحترمها جدًا، ونحترم أيضا قرر إقامة المباراتين في برج العرب".

وأردف: "الجهاز الفني للإسماعيلي هو من طالب بإقامة المباراة على ملعب المكس وهذه رؤية فنية، وحتى الآن لم نتلق ردًا،وافقنا على قرار الأمن ورؤية اتحاد الكرة، وعليهم الآن على الأقل أن يحققوا رغبتنا لأن هذا حقنا". 

واستكمل: "أما المباراة الثانية إذا رأى الأهلي أن تقام على استاد المكس أو الإسكندرية فلن نقول شيئًا، لكن على الأقل أعطونا حرية التحرك في مباراتنا، فهذا ملعبنا". 

واختتم: "أتمنى أن يحقق اتحاد الكرة رغبتنا مثلما حدث مع البنك الأهلي، عندما طلب مواجهة الأهلي على استاد المكس". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك