أخبار عاجلة

ريال سوسيداد يحلم بتسجيل 5 أهداف في مانشستر يونايتد بـ الدوري الأوروبي.. الليلة

ريال سوسيداد يحلم بتسجيل 5 أهداف في مانشستر يونايتد بـ الدوري الأوروبي.. الليلة
ريال سوسيداد يحلم بتسجيل 5 أهداف في مانشستر يونايتد بـ الدوري الأوروبي.. الليلة
يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ريال سوسيداد الإسباني، اليوم، الخميس في تمام العاشرة مساء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات إياب دور الـ 32، من مسابقة الدوري الأوروبي.

ويدخل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، مباراة اليوم بدون أي ضغوطات، بعدما فاز على ريال سوسيداد بنتيجة  4 - 0، في مباراة الذهاب، في إسبانيا.

ويكفي مانشستر يونايتد التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف أو اثنين أو ثلاثة، من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من اليورباليج.

في المقابل يحلم ريال سوسيداد الإسبان، بتحقيق معجزة كروية أمام الشياطين الحمر، حيث يحتاج إلى تسجيل 5 أهداف في مباراة اليوم مع عدم استقبال  مرماه أكثر من هدف، لخطف بطاقة التأهل.

ومن المقرر أن تقام مباراة الليلة بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد بدون حضور الجماهير، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19" في المدرجات.

وتقام اليوم أيضا العديد من المباريات في دور الـ 32، من مسابقة الدوري الأوروبي، أبرزها، آرسنال مع بنفيكا، وميلان مع النجم الأحمر، ونابولي مع غرناطة، وليستر سيتي مع سلافيا براج، وأياكس مع ليل، وروما مع سبورتنج براجا، وآيندهوفن مع أولمبياكوس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "تدعى لمين يا كابتن".. معتز إينو: دعوتى لتريزيجيه يعود سريعا من شبح الصليبى
التالى مجاهد يكشف أسباب تأجيل اجتماعه مع رئيسي الأهلي والزمالك