أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الأربعاء 14 -4 -2021 فى مصر -
أسعار الحديد اليوم 14/ 4 / 2021 فى مصر -
عام / الصحف السعودية -
موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصر -

أشرف بن شرقي يطلب الرحيل نهاية الموسم

أشرف بن شرقي يطلب الرحيل نهاية الموسم
أشرف بن شرقي يطلب الرحيل نهاية الموسم

أكد الإعلامي إسلام صادق مُقدم برنامج "البريمو" عبر قناة «Ten» أن النجم المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك يرغب فى الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري .

وأضاف "صادق"، أن بن شرقي يلعب مع الفريق خلال الفترة الحالية بدون تركيز مما أثر على مستواه وأدي إلى تراجعه، وذلك بسبب تفكيره فى الرحيل عن القلعة البيضاء .

واختتم صادق: "بن شرقي يمتلك العديد من العروض أبرزها عرض من الدوري الإماراتي وآخر من الدوري التركي، وطلب اللاعب من كريم البولق وكيله، عقد جلسة مع مسئولو الزمالك لإخبارهم بفكرة الرحيل فى نهاية الموسم".

تعادل نادي الزمالك، أمس مع نظيره تونجيث السنغالي بدون أهداف، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعادل الزمالك هو الثاني له في دوري الأبطال هذا الموسم، وبنفس النتيجة، تعادل سلبي بدون أهداف، ليحتل الفريق المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين.

خروج الزمالك بدون أهداف مع مرور أول جولتين في دور المجموعات للبطولة، هو شيء يحدث لأول مرة في تاريخ النادي الملكي، وهو رقم سيئ للفريق الذي تعود على تسجيل العديد من الأهداف.

أيضًا الزمالك هو واحد من 6 فرق في المسابقة لم يسجل أي هدف حتى الآن في دور المجموعات، مع الهلال السوداني وبترو أتلتيكو الأنجولي وشباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي الكونغولي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مع العمل أن كايزر تشيفز وشباب بلوزداد لعبا مباراة وحيدة حتى الآن.

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم 6 مارس المقبل، في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم في كأس مصر
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك