أخبار عاجلة

الوداد يحقق فوزا صعبا على بيترو أتليتكو في أبطال أفريقيا

الوداد يحقق فوزا صعبا على بيترو أتليتكو في أبطال أفريقيا
الوداد يحقق فوزا صعبا على بيترو أتليتكو في أبطال أفريقيا
حقق الوداد الرياضي المغربي الفوز على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز، حصد الوداد أول ثلاثة نقاط في مشواره بدوري أبطال إفريقيا مع تبقي له مباراة الجولة الأولى أمام كايزر تشفيز المؤجلة.

في بداية اللقاء، أضاع أيوب الكعبي ضربة جزاء للوداد في الدقيقة "37" كانت ستضعه في المقدمة، لكن عادل اللاعب وسجل هدف فريقه في الدقيقة "70".

وخسر الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في اللقاء الذي يجمعهما على استاد مكابا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وأحرز لويس ميكيسوني هدف سيمبا التنزاني في الدقيقة 31 من أحداث اللقاء من تسديدة قوية سكنت مرمى محمد الشناوي. 

وحاول الأهلي بعدها الضغط على دفاعات سيمبا من أجل إدراك هدف التعادل في الوقت المتبقي من الشوط الأول وخلال أحداث الشوط الثاني.

وأنقذ حارس مرمى سيمبا فرصة محققة لمحمد شريف في الدقيقة 90 من أحداث اللقاء.

ولم تفلح تغييرات موسيماني في تعديل النتيجة بعدما دفع بكل من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومروان محسن وأيمن أشرف خلال أحداث الشوط الثاني علي حساب كهربا ووالتر بواليا وأحمد توفيق وأجاي ومحمود وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق باتشيكو يهدد نجوم الزمالك بـ«الدكة»
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة