أول تعليق من هشام نصر على قرار إيقافه من الاتحاد الدولي لكرة اليد

أول تعليق من هشام نصر على قرار إيقافه من الاتحاد الدولي لكرة اليد
أول تعليق من هشام نصر على قرار إيقافه من الاتحاد الدولي لكرة اليد

أكد هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد "الموقوف" أنه لم يخالف قواعد الفقاعة الطبية فى بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالرد على قرار إيقافه لمدة عام من قبل مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة، أنه وجد إصرارا كبيرا من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد على معاقبته عقب نهاية البطولة بحوالي شهر.

وأوضح أن مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة لم يعاقبوا منتخب سلوفينيا رغم اختراقهم لقواعد الفقاعة الطبية . 

كان الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، قد قرر إيقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام.

وجاء قرار الدولي لليد بعد توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصري من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي.

وكان “نصر” قد دخل الفقاعة الطبية المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ مما أصاب المسئولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري.

وطلبت لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي قد أوصت بتوقيع عقوبة قاسية عليه باعتباره مسئولا عن نجاح البطولة ويعمل عكس مسئولياته، الأمر الذي قابله الدكتور حسن مصطفى بالرفض القاطع أثناء البطولة حتى لا يؤثر القرار على معنويات المنتخب المصري أثناء المنافسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.