أخبار عاجلة

الأهلي يتأخر بهدف صاروخي أمام سيمبا في الشوط الأول

الأهلي يتأخر بهدف صاروخي أمام سيمبا في الشوط الأول
الأهلي يتأخر بهدف صاروخي أمام سيمبا في الشوط الأول

أنهى الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام سيمبا التنزاني متأخرا بهدف دون رد في المباراة على ملعب مكابا ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أول الهجمات كانت لأصحاب الأرض في الدقيقة 6 بعدما تلقى لويس ميكويسوني الخطير الكرة داخل منطقة الجزاء لينفرد بمحمد الشناوي الذي خرج من مرماه وتصدى للكرة ببراعة منقذا فريقه من فرصة خطيرة.

وفي الدقيقة 16 مرر جونيور أجاي كرة متقنة لمحمود كهربا الذي سدد الكرة فوق عارضة الحارس مانولا في أول المحاولات الهجومية الخطيرة للأهلي في اللقاء.

واضطر الكونغولي والتر بواليا لمغادرة ملعب المباراة في الدقيقة 22 متأثرا بالإصابة بعد احتكاك قوي مع مدافع فريق سيمبا لكنه عاد واستكمل اللقاء بعدما تلقى العلاج من جانب الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر.

وفي الدقيقة 31 تسلم لوييس ميكويسوني الكرة على حدود منطقة الجزاء ليكلها قذيفة وتسكن شباك الحارس محمد الشناوي معلنا تقدم سيمبا بالهدف الأول في اللقاء.

بعد الهدف واصل لاعبو فريق سيمبا التنزاني سيطرتهم على المباراة ومن تمريرات رائعة بين لاعبي سيمبا التنزاني، ومن اختراق من الظهير الأيمن ليمين منطقة الجزاء سددها قوية لمسها الشناوي وارتطمت بالقائم الأيسر وخرجت إلى ركلة ركنية.

ثم سدد موجالو كرة قوية في الدقيقة 40 تصدى لها محمد الشناي ببراعة لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتأخر الأهلي بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يستقر على مهاجم الأهلي أمام فيتا كلوب
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة