إتحاد اليد يؤجل الجولتين الـ 11,12بدورى المحترفين إلى 15,16 أبريل

 

أعلن مسئولو إتحاد كرة اليد عن تأجيل الجولتين الحادية عشر و الثانية عشر بدورى المحترفين للموسم الحالى المقرر لهما يومى ١، ٢ ابريل المقبلين إلى يومى 15,16 من نفس الشهر ، وذلك لاستكمال نهائيات موسم الكورونا 

 

أعلن مسئولو إتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر استكمال منافسات دورى المحترفين للرجال 2019 / يومى 1و 2 أبريل المقبلين بنفس شروط المسابقة لهذا الموسم، وتشهد الجولة قبل الأخيرة المحدد لها 1 أبريل مواجهات بين كل من ـ الاهلى مع طلائع الجيش و الزمالك مع سبورتنج والأوليمبى مع هليوبوليس  وسموحة مع البنك الأهلى، بينما تشهد الجولة الختامية المحدد لها يوم 2 أبريل لقاءات بين كل من طلائع الجيش مع الأوليمبى وسبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلى والأهلى مع الزمالك.

 

وأرسل مسئولو نادى الزمالك خطابا رسميا لاتحاد كرة اليد أمس، يفيد بالمطالبة باستكمال الموسم المنقضي الذى شهد فترة توقف بسبب كورونا. 

 

 

وكان اتحاد اليد قد حدد موعدا لإقامة اللقاء وسط الموسم الحالى، إلا أنه تم تأجيله مجددا؛ بسبب استضافة مصر لبطولة العالم خلال شهر يناير الماضى. 

 


اليد

 

جدول اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره الطيران بنتيجة 32 /23، فى إطار الجولة الخامسة بالمرحلة الثانية من دورى محترفى رجال كرة اليد للموسم المحلى 2020 / أمس.

 

وفاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره الأهلى بنتيجة 28/27 فى قمة الجولة الرابعة التى أقيمت باستاد القاهرة بدون جمهور يوم الخميس.

 

فيما تشهد الجولة السادسة المقرر لها الخميس المقبل، لقاءات بين كل من، الأهلي مع الأوليمبى والطيران مع سبورتنج وطلائع الجيش مع الزهور وهليوبوليس مع الزمالك.

 

وعاد دورى محترفى كرة اليد مجددا يوم 5 فبراير الجارى، بعد فترة توقف لاستضافة مصر بطولة العالم للكبار التى اختُتمت مؤخرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الرياضة: النشاط الرياضى فى مصر مستمر ولا مجال للإلغاء
التالى هشام نصر يدفع ثمن الاحتجاج على حكم مباريات السويد فى مونديال اليد؟