أخبار عاجلة

باسم مرسي وفوافي يقودان هجوم المقاصة أمام أشمون

باسم مرسي وفوافي يقودان هجوم المقاصة أمام أشمون
باسم مرسي وفوافي يقودان هجوم المقاصة أمام أشمون

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة تشكيل فريقه لمباراة أشمون، المقرر انطلاقها في تمام الثانية والنصف مساء اليوم على ملعب استاد السكة الحديد، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

تشكيل المقاصة
وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد كوكو

خط الدفاع: فارس طارق وعاصم سعيد وأحمد صبيحة وزياد أشرف.

خط الوسط: خالد أوتشو وهشام محمد ومفتاح طقطق وأحمد عادل "ميسي"

خط الهجوم: باولن فوافي وباسم مرسي

بدلاء المقاصة


ويتواجد على دكة البدلاء كل من: محمود حمدي وأحمد مودي وطه جمعة ومصطفى شبيطة ومحمد مخلوف وإسلام صالح ومحمود الغزالي ومحمد عادل "أمو" ويوسف شريف.

Image1_2202123135955607289091.jpg
حكام مباراة مصر المقاصة وأشمون 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أسماء حكام مباراة اليوم بين مصر المقاصة وأشمون بدور ال32 بمسابقة كأس مصر .

إبراهيم محجوب "حكم ساحة"، أحمد نظير "مساعد أول"، عربي أحمد "مساعد ثان"، محمد خالد "حكم رابع".

ويلتقي الفائز من مباراة اليوم مع نظيره سيراميكا بدور ال16 بكاس مصر ونجح فريق مصر المقاصة في تحقيق فوز غال وصعب على فريق وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال لقاء الفريقين الذي جمعهما الجمعة الماضي على ملعب إستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 11 للدوري. 

وأحرز ثلاثية مصر المقاصة شيملس بيكلي وباولن فوفي وباسم مرسي في الدقائق 24 و86 و88 من المباراة واحرز صلاح أمين هدف حفظ ماء الوجه لوادي دجلة في الدقيقة 91 من المباراة. 

تأهل المصري  وصعد فريق المصري البورسعيدي لدور الـ 16 بكأس مصر بعد الفوز على المنصورة بثلاثية نظيفة خلال لقاء الفريقين الذي اقيم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر. 

وأحرز ثلاثية المصري أحمد جمعة واوستن أموتو وعمر كمال عبد الواحد في الدقائق 44 و78 و89 من المباراة.

ويلتقي المصري نظيره طلائع الجيش بدور ال16 بكأس مصر بعد تخطي الطلائع القناة 3/1.  خروج المقاولون العرب والانتاج الحربي وودع المقاولون العرب بطولة كأس مصر أمام بتروجت بالخسارة 3-1 ، كما ودع الانتاج الحربي المسابقة بالخسارة أمام كوكاكولا بهدف نظيف. 

وودع فريق غزل المحلة مسابقة كأس مصر بعد الخسارة أمام سيراميكا 2/0 في المباراة التي أقيمت عصر أمس الاثنين بإستاد المكس بالإسكندرية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة