غياب 9 نجوم عن قائمة ريـال مدريد لمباراة أتلانتا بدوري أبطال أوروبا

غياب 9 نجوم عن قائمة ريـال مدريد لمباراة أتلانتا بدوري أبطال أوروبا
غياب 9 نجوم عن قائمة ريـال مدريد لمباراة أتلانتا بدوري أبطال أوروبا
كشف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن قائمة الفريق المسافرة إلى إيطاليا لمواجهة أتلانتا في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن النهائي على ملعب جيويس.

ولا يزال الفريق الإسباني، يُعاني من مشكلة الغيابات، ويفتقد الفريق العديد من عناصره الأساسية بتلك المباراة، مثل المدافع والقائد سيرجيو راموس، وداني كارفاخال، وإيدير ميليتاو، ومارسيلو دا سيلفا، وألفارو أودريوزولا، وفيدي فالفيردي، ورودريجو، بالإضافة إلى الثنائي إيدين هازارد، وكريم بنزيما.

وجاءت قائمة الريال كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوب.

الدفاع: فاران، ناتشو، ميندي، شوست، ميجيل.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، أريباس، بلانكو.

الهجوم: أسينسيو، فاسكيز، فينيسيوس، ماريانو، هوجو دورو.

تعثر فريق برشلونة الاسباني بتعادله مع ضيفه قادش بهدف لمثله أمس الأحد، علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة  الدوري الإسباني "الليجا".

وعلى الرغم من تقدم الفريق الكتالوني بهدف بأقدام الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 32، إلا أن قادش عادل النتيجة بذات الطريقة بهدف سجله أليكس فيرنانديز في الدقيقة 89.

بعد تعادله مع قادش.. تعرف على ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الإسباني، بهذه النتيجة، عزز البارسا تواجده في المركز الثالث بوصوله للنقطة 47، فيما وصل رصيد قادش إلى 25 نقطة ارتقى بها للمركز الـ14.

وأصبح فريق برشلونة الإسبانى، مهددا بفقدان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي ، بعدما سقط في فخ التعادل القاتل مع ضيفه قادش.

ويتفوق برشلونة بفارق نقطتين فقط على إشبيلية صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، وحال فوز الفريق الأندلسى على أوساسونا في نفس الجولة مساء اليوم الاثنين، سيتخطى الفريق الكتالوني ويتقدم للمركز الثالث بالليجا.

ويأتى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثامن.

 ويحتل فريق ريال مدريد حامل اللقب وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه بلد الوليد بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نيوفو جيوسي زوربيلا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.