أخبار عاجلة
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء -

نجم منتخب ألمانيا السابق ينتظر صراع القناصين

نجم منتخب ألمانيا السابق ينتظر صراع القناصين
نجم منتخب ألمانيا السابق ينتظر صراع القناصين

أكد النجم الألماني السابق لوثار ماتيوس أنه مستمتع تماما بالصراع الذي سيجمع بين القناصين الإيطالي تشيرو إيموبيلي الفائز بالحذاء الذهبي لهداف أوروبا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عندما يلتقي لاتسيو مع ضيفه بايرن ميونخ غدا الثلاثاء في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وقال ماتيوس الفائز مع منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 1990 خلال فعالية جرت اليوم الاثنين تحت رعاية شركة "انترفيتين" للمراهنات "اتطلع ليس فقط للصراع بين لاتسيو وبايرن ولكن أيضا إيموبيلي أمام ليفاندوفسكي".

وقضى إيموبيلي فترة صعبة في البوندسليجا أثناء احترافه في بوروسيا دورتموند لكنه سجل 36 هدفا مع لاتسيو في الموسم الماضي لينال جائزة هداف الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وقال ماتيوس الذي تضمنت مسيرته الاحترافية اللعب في إنتر ميلان الإيطالي "إنه يسجل مجددا حيث يحب، وحيث يتحدث اللغة".

وحذر ماتيوس من أن فريقه السابق بايرن حامل لقب البوندسليجا سيواجه صعوبة في روما خلال المواجهة أمام لاتسيو في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال.

وأوضح ماتيوس "هي مهمة صعبة قبل كل شيء بالنسبة لبايرن في الأوقات الحالية"، في إشارة إلى سفره مؤخرا إلى قطر في طريقه نحو الفوز بلقب مونديال الأندية، بجانب اللاعبين الذين يعانون من فيروس كورونا المستجد بخلاف من يعانون من إصابات أخرى مختلفة، موضحا "حتى بايرن لا يتعامل مع هذا الأمر بسهولة".

وعلى المستوى المحلي يرى ماتيوس أن هناك فرصة للايبزج الذي يبتعد بفارق نقطتين فقط عن بايرن المتصدر، للفوز بلقب البوندسليجا بعد أن ظل اللقب في ميونخ لفترة طويلة.

وأشار ماتيوس أن لايبزج بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان "فريق سوبر وبالنسبة لي لديه دكة بدلاء أفضل من بايرن ميونخ، هذا الأمر مهم نظرا للعبء الثقيل في الوقت الحالي".

وختم ماتيوس بالقول "لايبزج لديه فرصة هائلة لإنهاء عصر بايرن كبطل لألمانيا بعد ثمانية أعوام (متتالية من التتويج)"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة