أخبار عاجلة
اختبار جديد يحدد سلالة فيروس كورونا.. تفاصيل -
الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب -
لقاح "سينوفاك" يصل الفلبين نهاية الشهر الجاري -

صفحة مونديال اليد: منتخب مصر امتلك حارسين من الطراز الرفيع وتبرز أفضل تصديات

كشف حساب بطولة كأس العالم لكرة اليد، التى أقيمت فى مصر مؤخرا من 13 إلى 31 يناير، عن أفضل 5 تصديات لحارسى المنتخب الوطنى المصرى خلال مباريات البطولة كريم هنداوى محمد عصام الطيار.

وقالت الصفحة الرسمية لمونديال اليد على فيس بوك، إن المنتخب المصرى امتلك حارسين من الطراز الرفيع، هنداوى والطيار، قدما أداءً مميزًا على أرضهما فى مصر ".


 

وسبق وكشف محمد عصام الطيار، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، أنه يحلم بالاحتراف الأوروبى خلال المرحلة المقبلة، بعد انتهاء تعاقده مع النادى الأهلى، حيث إنه أحد النجوم المتألقين بقوة فى بطولة العالم مصر 2021، التى استضافتها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجارى.

وقال الطيار، خلال ندوة تكريم المنتخب فى اليوم السابع، إن علاقته بكريم هنداوى علاقة أخوة ومساندة، مشيرا إلى أنه لم يلعب فى مصر إلا للنادي الأهلى، ولكنه يحترم الزمالك.

وأشار الطيار إلى أن المنتخب يطمح فى مصالحة الجماهير المصرية فى الأولمبياد، وبطولة العالم المقبلة، بعد الظهور بأداء نجح فى لفت أنظار الجميع، مؤكدا سعادته فى ظل الإشادات الواسعة التى ينالها اللاعب.

ونال منتخب مصر احترام وتقدير العالم ببطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد خسارته أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 39-38 بعد الاحتكام للضربات الجزائية، بعدما انتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل، على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلي القادمة وترتيب الفريق في جدول الدوري
التالى شوبير يكشف حقيقة رحيل ديانج عن الأهلى وتعاقد الأحمر مع 4 صفقات فى أسبوع