72 ساعة راحة للمحلة بعد وداع كأس مصر

72 ساعة راحة للمحلة بعد وداع كأس مصر
72 ساعة راحة للمحلة بعد وداع كأس مصر
قرر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة منح  لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 72 ساعة وذلك عقب الخسارة من سيراميكا ووداع الفريق لكأس مصر بعد الخسارة من سيراميكا بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بإستاد المكس بالإسكندرية .

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية في الثانية من عصر الجمعة المقبل استعدادا لمباراة البنك الأهلي في الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري والتي لم يتحدد موعدها حتي الآن .

وينتظر غزل المحلة تحديد موعد مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري والمؤجلة من الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز والتي يرغب خلالها خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي في تحقيق النقاط الثلاث وذلك من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز .

Image1_2202122172325519214939.jpg

كما شهدت الدقيقة 25 من الشوط الأول من مباراة غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا بكأس مصر قيام الدكتور محمد عمر طبيب غزل المحلة بإنقاذ محمد فتح الله مدافع الفريق من الموت المحقق بعد ابتلاع اللاعب نتيجة كرة مشتركة مع مدافع سيراميكا كليوباترا .

وقام لاعبو سيراميكا بإخراج الكرة لخارج ارض الملعب بعد سقوط فتح الله وظهور تشنجات علي وجهه ليقوم حكم المباراة بالسماح للطاقم الطبي لغزل المحلة بالنزول لارض الملعب مما ساهم في سرعة انقاذ اللاعب .

ورفض فتح الله طلبات الجهاز الطبي للمحلة بالخروج من المباراة مؤكدا علي استكماله للمباراة بسبب عدم وجود مدافع علي دكة بدلاء المحلة بسبب إصابة محمد سامي واحمد عيد قبل المباراة .

ونجح المحلة في الفوز علي الزمالك والإنتاج الحربي وطلائع الجيش ووادي دجلة فيما خسر من الأهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا وتعادل مع إنبي وسموحة وأسوان والإسماعيلي والجونة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري لم يتحدد موعدها حتي الآن .

ويعاني غزل المحلة من الإصابات التي لحقت بالفريق خلال المباريات الاربع الاخيرة بالدوري بعد إصابة محمد سامي وأحمد عادل في مباراة الزمالك وإصابة أحمد عيد في مباراة وادي دجلة وإصابة بسام ماهر في مباراة سيراميكا كليوباترا وإصابة إسلام فؤاد في تدريبات الفريق الأخيرة قبل مباراة سيراميكا

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم محمد كارم الحلواني قادما من بيراميدز لمدة موسمين ونصف والفلسطيني بدر موسي قادما من الانتاج الحربي لمدة ستة اشهر والغاني فرانسيس ايفري قادما من صفوف تشاونشيب البتسواني لمدة ستة اشهر قابلين للتجديد لموسمين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال