أخبار عاجلة

الاتحاد السكندري يستأنف تدريباته دون راحة بعد السقوط أمام أسوان

الاتحاد السكندري يستأنف تدريباته دون راحة بعد السقوط أمام أسوان
الاتحاد السكندري يستأنف تدريباته دون راحة بعد السقوط أمام أسوان

استأنف الاتحاد السكندري تدريباته اليوم، الاثنين، دون راحة استعدادا لمواجهة وادي دجلة الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز هذا الموسم.

ورفض  حسام حسن المدير الفنى للفريق السكندرى منح لاعبيه راحة عقب السقوط أمام أسوان بثلاثية أمس، الأحد، على ملعب الإسكندرية في مفاجأة مدوية هزت أركان زعيم الثغر.

وبدأ التدريب الخامسة مساء اليوم، وظهرت على جميع اللاعبين والجهاز الفني مشاعر الحزن إثر الخسارة فى الجولة الماضية أمام ممثل الجنوب فريق أسوان، ومن قبلها التعادل أمام سيراميكا.

حقق فريق أسوان فوزًا مثيرًا وعريضًا على الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من الأسبوع الثامن ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك على استاد الإسكندرية.

خطف أسوان الأسبقية بهدف مباغت في الدقيقة الثانية من زمن المباراة عن طريق عبد العزيز موسى، فيما تكفل رزاق سيسيه بتعديل النتيجة مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 30، وعاد أحمد سالم صافى ليضيف الهدف الثانى لتماسيح النيل في الدقيقة 77، وعزز محمد أسامة تقدم أسوان بالهدف الثالث في الدقيقة 83.

بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة من 11 مباراة، جمعها من بالفوز فى 4 مباريات والخسارة فى 4 مواجهات والتعادل فى ثلاثة مرات، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار الرياضة.. البدري يعلن تضامنه مع الأهلي في أزمة كهربا.. النقاز يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك