البدرى يشكر مجلس الإسماعيلى واللاعبين على الدعم بعد جراحة الصليبى

عبر محمود البدرى، ظهير أيسر الإسماعيلى، عن بالغ شكره لمجلس إدارة ناديه واللاعبين والجهاز الفنى والإدارى والجماهير على دعمه، مؤكدا أن ذلك الدعم يمنحه دافعا للعودة للملاعب بشكل سريع. وأجرى اللاعب مساء أمس جراحة الرباط الصليبى بنجاح فى أحد مستشفيات القاهرة.

وحرص لاعبو الإسماعيلى على التقاط الصورة التذكارية قبل لقاء الزمالك بقميص يحمل رقم البدرى تعبيرا منهم عن دعم ومساندته أمام تلك الإصابة التى ستحرمه من التواجد ضمن صفوف الفريق لنهاية هذا الموسم.

ويغيب البدرى عن الدراويش لنهاية الموسم لينضم لزميله أحمد أيمن الذى أجرى نفس الجراحة منذ فترة قصيرة.

ومنح البوسنى دراجان يوفيتش، المدير الفنى للنادى الاسماعيلى، لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة عقب التعادل مع إنبى، على أن يستأنف الفريق تدريباته الأربعاء المقبل حيث يدخل معسكرا مغلقا بالعين السخنة لمدة أسبوع استعداداً لمواجهة الأهلى المقرر لها الاربعاء 10 مارس المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري العام.

ويستغل يوفيتش الفاصل الزمنى بين مواجهة إنبى والأهلى فى تجهيز لاعبيه نفسياً كما كلف الجهاز الطبى برئاسة محمد طه بسرعة تجهيز المصابين لمواجهة المارد الاحمر الصعبة أملا فى حصد النقاط الثلاث ضمن خطة تعديل وضع الدراويش بجدول الدوري.

وتعادل الإسماعيلى مع انبى بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الــ14 ببطولة الدورى المحلى.

تقدم الدراويش عن طريق محمد الشامى قبل أن يتعادل محمد حتحوت للفريق البترولى قبل نهاية اللقاء بدقيقتين ، بتلك النتيجة، رفع إنبي رصيده إلى 18 نقطة ليتساوى مع بيراميدز، ووصل الإسماعيلي إلى 9 نقاط بالتساوى مع الإنتاج الحربي صاحب المركز السادس عشر.

جاءت أحداث المباراة سريعة من جانب الفريقين ، وإن ظهر على لاعبو الإسماعيلى الرغبة القوية في مصالحة جماهيرهم بخطف نقاط المباراة واستطاعوا ترجمة ذلك سريعا بإحراز هدف السبق في الدقائق الأولى من المباراة ، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة .

وفى الشوط الثانى حاول لاعبو إنبى الإعتماد على الهجمات المرتدة التي مثلت خطورة بعض الشئ على مرمى محمد فوزى حارس مرمى الإسماعيلى والتي من إحداها نجح الناشئ محمد حتحوت في إدراك هدف التعادل باللحظات الأخيرة .

 


محمود البدرى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة