أخبار عاجلة

كبرى المفاجأت.. ريال مدريد يعلن موعد وشرط التعاقد مع "المُدمر مبابي"

كبرى المفاجأت.. ريال مدريد يعلن موعد وشرط التعاقد مع "المُدمر مبابي"
كبرى المفاجأت.. ريال مدريد يعلن موعد وشرط التعاقد مع "المُدمر مبابي"

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة سارة لعاشقي ومحبي نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن صفقة القرن المنتظرة داخل جدران قلعة السانتياجو برنابيو في الموسم الحالي بعد جولات من التفاوض على مدار السنوات الماضية.

وتهدف الإدارة المدريدية في الوقت القادم، لبناء فريقا جديدا للعملاق الأبيض بعد الموسم الحالي والمخيب لأمال جماهير وعاشقي الميرنجي عقب خسارة أهم ألقابه في الموسم الأخير وعلى رأسهم الليجا  ودوري أبطال أوروبا.

- بيريز يعلن موعد المفاوضات مع مبابي

وأكدت صحيفة ذا أثليتك البريطانية، أن أصبح الهدف واضح داخل مكاتب الملكي، إذا لم يجدد مبابي عقده في فرنسا، ريال مدريد سوف يسعى من أجله والتوقيع معه العام القادم.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن منذ تلك اللحظة التي فشل فيها التوقيع مع مبابي في 2022، حاول ريال مدريد الإبقاء على تواصل معه ومع المقربين منه لعودة العلاقات.

- ريال مدريد يراقب مهاجم جديد

وأوضحت الصحف الإسبانية مؤخرا، حقيقة اهتمام إدارة العملاق المدريدي بالتعاقد مع المهاجم خوسيلو نجم فريق ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني، لتوفير عددا مناسبا فى خط الهجوم بعد رحيل الثنائي كريم بنزيما ومريانو دياز.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر