سمر حمزة تواصل صدارة التصنيف العالمى للمصارعة

واصلت سمر حمزة لاعبة منتخب المصارعة صدارة التصنيف العالمى للعبة، وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولى للمصارعة، واحتلت سمر حمزة المركز الأول فى وزن 76 ك فى منافسات النسائية، متقدمة على لاعبات تركيا والإكوادور والصين على الترتيب.

وسبق وتصدرت سمر حمزة التصنيف واحتلال المركز الأول على مستوى العالم، وحصلت على ذهبيتى إفريقيا فى اللعبة، و ترفع علم مصر دائما عاليا بحصولها على الميداليات الذهبية فى مختلف البطولات.

كانت سمر حمزة قد قالت فى تصريحات سابقة : "دخلت لعبة المصارعة بالصدفة، فكنت أشاهد الأولمبياد، وأعجبت باللعبة فقررت أن ألعبها".

وأضافت: "فى البداية كان الموضوع صعب للغاية، لأن المنافسة فى مصر كانت نادرة، وكان من الصعب أن تشارك بنت تلعب المصارعة فى مسابقات دولية، فكانت نهاية البطولات على مستوى إفريقيا فقط".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس إنبي يفتح النار على عامر حسين ويحمله مسئولية أزمة دوري 2003الإثنين 22/أبريل/2024 - 03:20 ص أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي أن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام علي المسابقات هو السبب فى أزمة مباراة الأهلي وإنبي
التالى تقلص فرص كوكا في اللحاق بمباراة الأهلي ومازيمبيالإثنين 22/أبريل/2024 - 03:30 ص تقلصت فرص احمد نبيل كوكا لاعب الأهلي في تدعيم صفوف الفريق في مباراة العودة أمام مازيمبي الجمعة القادم في إياب نصف نهائي دوري أبطال