أخبار عاجلة
العيسى: العالم يستعيد وعيه بحقوق المرأة -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الاثنين 22 فبراير العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها الزمالك يفتح تحقيقا فى أزمة سفر البعثة إلى السنغال، اتحاد الكرة يلغى قرار اعتبار لاعبى شمال أفريقيا كمحليين الموسم المقبل.

الزمالك يفتح تحقيقا فى أزمة سفر البعثة إلى السنغال

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، فتح تحقيق عاجل فى أزمة سفر بعثة الفريق الكروى الأول إلى السنغال على متن طائرة خاصة، لمواجهة تونجيث السنغالى فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها غدًا الثلاثاء.

 

العاصفة الترابية تثير قلق بعثة الزمالك فى السنغال قبل مواجهة تونجيث

تعيش بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك حالة من الأرق خلال وجودها فى السنغال حاليًا، استعدادًا لمواجهة فريق تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السادسة مساء غد الثلاثاء، بسبب وجود عاصفة ترابية بالوقت الحالى.

وليد سليمان يعود لتدريبات الأهلي بعد 15يوماً وتحديد موقف ناصر ماهر

 

بات وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، قريباً من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بعد تحسن حالته، وبدء المرحلة الأخيرة من التأهيل التي تستغرق 15 يوما.

 

اتحاد الكرة يلغى قرار اعتبار لاعبى شمال أفريقيا كمحليين الموسم المقبل

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، إلغاء قرار اعتبار لاعب واحد من شمال أفريقيا كلاعب محلى فى قائمة فرق الدورى فى الموسم الجديد، وأعلنت اللجنة التى تدير الجبلاية أنه بالنسبة لإجراءات وتعليمات القيد للموسم الجديد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم السماح بقيد 30 لاعبا بالفريق الأول لكل ناد في جميع الأقسام، وبالنسبة للاعبين الأجانب يسمح بقيد 5 لاعبين لكل ناد بالقسم الأول ولاعبين اثنين لكل ناد بالقسم الثاني ولاعب واحد لكل ناد بالقسم الثالث، مع معاملة اللاعب الفلسطينى فقط معاملة اللاعب المصري بحد أقصى لاعب واحد لكل ناد.

 

 

مفاضلة بين حمدى فتحى وديانج لقيادة وسط الأهلى أمام سيمبا

 

 

يفاضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، بين الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج للمشاركة أساسيًا في مباراة سيمبا غدا في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث يعيش بيتسو موسيماني حيرة بسبب جاهزية الثنائي، وفي اللاعب الذي سيقع عليه الاختيار للمشاركة في مركز الوسط المدافع بجوار عمرو السولية، لاسيما أن الثنائي يحصلان على ثقة الجهاز الفني للمشاركة الأساسية في مركز الوسط الدفاعي للأهلي.

محمد شريف يشكو تجاهل موسيماني رغم التألق بالأهلي

سيطرت حالة من الضيق على محمد شريف لاعب الأهلي بسبب تجاهل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر له، وعدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي أو منحه قسطا أكبر من الدقائق التي يلعبها مع الأهلي عندما يحل بديلاً، رغم أنه تألق بشدة وكان ينافس على لقب هداف الدوري وقت حصوله على فرصة المشاركة الأساسية، وصنع ثنائية قوية مع محمود كهربا في قيادة هجوم النسور الحمر.

 

الأهلي يكشف موعد مشاركة صلاح محسن فى تدريبات الفريق

ينتظم صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق للمران في القاهرة، وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أن صلاح محسن بدأ تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بشكل منفرد في القاهرة.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف عواض: كرة اليد أصبح لها شعبية كبيرة فى مصر
التالى البركاوي أول «سوبر هاتريك» في الموسم