أخبار عاجلة

مباراة واحدة للزمالك في السنغال بالبطولة الأفريقية منذ عام 84.. تعرف عليها

مباراة واحدة للزمالك في السنغال بالبطولة الأفريقية منذ عام 84.. تعرف عليها
مباراة واحدة للزمالك في السنغال بالبطولة الأفريقية منذ عام 84.. تعرف عليها
يخوض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى السادسة من مساء غد الثلاثاء لقاء مع نادى تونجيت السنغالى فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدورى المجموعات للبطولة الأفريقية لنسخة هذا العام.

وتعتبر مباراة الزمالك غدا أمام الفريق السنغالى هى الثانية للزمالك فى تاريخ مشاركته فى البطولة الأفريقية مع الأندية السنغالية حيث سبق للزمالك خوض مباراة واحدة مع الأندية السنغالية فى هذا البطولة.

وشارك الزمالك منذ عام 1984 وحتى الآن فى 21 نسخة من هذه البطولة حيث لم تتح له الفرصة سوى خوض مباراة واحدة أمام الفرق السنغالية طوال هذه الفترة وكانت أمام فريق جينيراشيون فوت بنسخة العام الماضى.

ولعب الزمالك مع فريق جينيراشيون فوت فى الدور الثانى لنسخة العام الماضى حيث تعرض للخسارة فى المباراة الأولى بالسنغال بهدفين مقابل هدف أحرزه وقتها مصطفى محمد خلال المباراة التى أقيمت يوم 14 سبتمبر من عام 2019.

وفى المباراة الثانية التى أقيمت فى القاهرة يوم 24 أكتوبر من نفس العام حقق الزمالك الفوز بهدف نظيف أحرزه أحد لاعبى الفريق السنغالى فى مرماه.

ورفض الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، طلب نادى الزمالك بتأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه تونجيت السنغالى بالجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء.

واستند “كاف” فى رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من ٢٤ ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالى، فى المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، فى الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن الفريق جاهز للقاء تونجيت السنغالى، المقرر له غدا الثلاثاء فى الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، رغم رفض الاتحاد الأفريقى “كاف” تأجيل اللقاء.

وأوضح المشرف على الكرة، أن لاعبى الزمالك على قدر المسئولية، وقادرون على الفوز فى لقاء الغد، رغم الظروف الصعبة التى مر بها الفريق فى الرحلة، مشيرا إلى أن معدن لاعبى الزمالك يظهر فى هذه الظروف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة