20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة أشمون

20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة أشمون
20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة أشمون
اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة أشمون المقرر إقامتها في الثانية والنصف مساء غد الثلاثاء باستاد نادي السكة الحديد، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

قائمة المقاصة
وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو  وطه جمعة وأحمد مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد وخالد أوتشو وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف وهشام محمد ومصطفى شبيطة  ومحمد عادل "أمو" وباولن فوافي وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد عادل "ميسي" ومحمود الغزالي وزياد أشرف. 

مران ختامي
وخاض فريق المقاصة مساء اليوم مرانه الختامي استعدادا لمباراة أشمون على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب المران انتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة.

Image1_2202122165028754859794.jpg

لقاء دور الـ16 بكأس مصر

ويلتقي الفائز من مباراة المقاصة وأشمون بفريق سيراميكا بدور الـ16 بكأس مصر.

فوز سيراميكا
أطاح فريق سيراميكا بنظيره غزل المحلة بثنائية نظيفة خلال لقاء الفريقين الذي أقيم على ملعب حرس الحدود في المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر ليصعد لدور الـ 16.

أحرز ثنائية سيراميكا رجب عمران  في الدقيقة 55 من كرة سهلة وأحمد ياسر ريان من كرة لم يتصد لها حارس الغزل بدقة ليستغلها ياسر ريان محرزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 70 من المباراة.

نجح فريق مصر المقاصة في تحقيق فوز غال وصعب على فريق وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال لقاء الفريقين الذي جمعهما على ملعب إستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 11 للدوري.

وأحرز ثلاثية مصر المقاصة شيملس بيكلي وباولن فوفي وباسم مرسي في الدقائق 24 و86 و88 من المباراة وأحرز صلاح أمين هدف حفظ ماء الوجه لوادي دجلة في الدقيقة 91 من المباراة.

ترتيب المقاصة بالدوري
قفز فريق المقاصة للمركز الثاني برصيد 23 نقطة في جدول ترتيب الدوري جمعهم من خوض 14 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وخسر 5 وتعادل في لقاءين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية والقنوات الناقلة
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"