أخبار عاجلة
رياضي / فروسية حائل تقيم حفل سباقها الـ 20 غداً -

الإسماعيلى يطالب الجبلاية بخصم غرامة النجوم من مستحقات الدراويش بالجبلاية

الإسماعيلى يطالب الجبلاية بخصم غرامة النجوم من مستحقات الدراويش بالجبلاية
الإسماعيلى يطالب الجبلاية بخصم غرامة النجوم من مستحقات الدراويش بالجبلاية

كشف مصدر مسئول بالنادى الإسماعيلى أن ناديه قرر دفع الغرامة الموقعة ضده فى قضية إبراهيم حسن عن طريق إخطار اتحاد الكرة بخصمها من مستحقات الدارويش لدى اتحاد الكرة. وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "أزمة إبراهيم حسن لن يستطيع اتحاد الكرة خصم 3 نقاط من رصيد الاسماعيلى بسببها لأن الأزمة انتهت فى الاتحاد الدولى برفض الطعن وأصبحت شأنا داخليا".

وأضاف المصدر، "الإسماعيلى سيبدأ من الأربعاء المقبل إخطار اتحاد الكرة بتسديد الغرامة من مستحقات الدارويش المتأخرة لدى الجبلاية وقبل نهاية المهلة المحددة".

وأرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً إلى نادي الإسماعيلي يخطرهم فيه بخصم 3 نقاط خلال ثلاثين يوما فى حال عدم تطبيق قرار المحكمة الرياضية وسداد المستحقات الخاصة بنادى النجوم فى اللاعب إبراهيم حسن.

ونجح مجدي المتناوي، محامي نادي النجوم، فى الحصول علي حكم لصالح نادى النجوم ومطالبة الاسماعيلي بسداد 20 مليون جنيه لصالح النادى.

 

ويواجه مسئولو النادي الإسماعيلى أزمة كبرى فى ظل تمسك نادي النجوم بالحصول على مستحقاته البالغة 20 مليون جنيه كغرامة مالية عقب الحصول على حكم صادر من قبل المحكمة الرياضية الدولية بشأن لاعبه السابق إبراهيم حسن.

 

رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية الطعن المقدم من الإسماعيلي على نادي النجوم حول الشكوى التي قدمتها إدارة الأخير، بعد تغريم الدراويش 20 مليون جنيه فى أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالى والإسماعيلى السابق.

 

ويستوجب على إدارة الإسماعيلي دفع 20 مليون جنيه فى أزمة إبراهيم حسن، لاعب فريق بيراميدز، لصالح نادى نجوم المستقبل الذى يلعب حاليًا فى دورى القسم الثانى.

 

وارتدى إبراهيم حسن قميص النجوم قبل سنوات وبعدها انتقل إلى فريق الإسماعيلى فى 2013 قبل أن يرحل إلى الزمالك عام 2018، وحاليا أصبح لاعبا في صفوف بيراميدز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل نصائح موسيمانى للاعبى الأهلى قبل موقعة الدراويش
التالى منطقة الشرقية تعلن الحداد 8 أيام بعد وفاة لاعب بلع لسانه