تعقيم ملعب مكابا قبل مران الأهلي الختامي بتنزانيا

تعقيم ملعب مكابا قبل مران الأهلي الختامي بتنزانيا
تعقيم ملعب مكابا قبل مران الأهلي الختامي بتنزانيا
شهد ملعب استاد مكابا في تنزانيا عملية تعقيم شاملة لكافة أرجاء الملعب ومعدات المران قبل انطلاق مران الأهلي الرئيسي عصر اليوم الاثنين؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء.

وأشرف الجهاز الإداري للفريق على عملية التعقيم التي شملت أدوات المران، وكافة أرجاء الملعب في إطار الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الثالثة عصر غد الثلاثاء.

ويلتقى النادى الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بى إن سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة الأهلي كل من: طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات الإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في أولى مباريات دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.